Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الريـاضيـةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ماذا قال نجوم الأهلي بعد التأهل لدور الثمانية ؟
قائد الفريق عبد الغني: بالروح القتالية تفوقنا وتأهلنا

* جدة - محمد الجابري:
أكَّد حارس الأهلي ياسر المسيليم أن فوز فريقه بالمحصلة النهائية للقائي الذهاب والإياب من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال العرب جاء ليعلن تأهل الأهلي بعد جهد كبير من اللاعبين. ووفاء للوعود التي قطعوها على أنفسهم وتجاه جماهيرهم وإدارة النادي بأنهم سيعوّضون لقاء الذهاب والظهور بمستوى وأداء مغاير في لقاء الإياب على أرض فريق الرجاء وبين جماهيره وهو ما تحقق وظهر جميع لاعبي الأهلي بمستوى كبير وكانوا نجوماً وظهروا في الوقت المناسب وانتزعوا بطاقة التأهل.
الأهداف بالأداء الجماعي
من جانبه امتدح نجم الفريق مالك معاذ عطاء لاعبي الأهلي الذين أصروا على تقديم أداء مميز وتعويض جماهير الأهلي عن الإخفاق الذي حدث في لقاء الذهاب وبالفعل حققوا المستوى النتيجة الإيجابية.
وقال معاذ: إن الهدفين اللذين سجلهما جاءا بمعاونة ومساعدة زملائه اللاعبين الذين كانوا على وتيرة أدائية جماعية داخل أرض الملعب أسهمت في تحقيق النتيجة الإيجابية.
الإصرار والروح
قائد الفريق حسين عبد الغني أكّد أن الإصرار والروح العالية التي ظهر بها اللاعبون ساهمت في الظهور بأداء جيد من لاعبي الأهلي، منوّهاً كذلك بالأداء والمستوى القوي الذي قدّمه لاعبو الرجاء والذين شاطروا لاعبي الأهلي الأداء الجيد وقدّموا مباراة جميلة أشبه بالنهائي المبكر.
تأهل ومشاركة
اللاعب الشاب الواعد معتز الموسى (شقيق لاعب الوحدة كامل الموسى) قال والفرحة تغمر محياه أنه سعيد أولاً بتأهل الأهلي إلى دور الثمانية، وثانياً لأنه شارك مع الفريق في تحقيق الانتصار والتأهل الغالي وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.
سيناريو مفاجئ
لاعب الوسط تيسير الجاسم أكَّد أنه لم يتوقع السيناريو الذي حدث في المباراة والوصول بالنتيجة (3/3) واعتبرها نتيجة كبيرة تهديفياً نظراً لحساسية اللقاء واعتباره مواجهة حاسمة (خروج المغلوب) وكلقاء الكؤوس، مشيراً إلى أنه كان يتوقّع أن يظفر الأهلي ببطاقة التأهل ولكن كان يتوقع الفوز بهدف أما الوصول إلى ستة أهداف في اللقاء فهذا الأمر لم يكن يتوقع حدوثه أبداً.
الأهلي.. كبير
المدافع وليد عبد ربه بدأ تصريحه بعبارة (الأهلي.. كبير)، مؤكّداً أن الأهلي استطاع أن يؤكّد أنه فريق كبير ويتغلّب على كل الظروف وأنه يرفض الاستسلام والتسليم وهو ما تحقّق في لقاء الإياب من دور الثمانية من دوري أبطال العرب، ورغم كل الظروف التي حدثت ومن أهمها نتيجة لقاء الذهاب (1/1) إلا أن إصرار اللاعبين على دخول لقاء الإياب بمعنويات مرتفعة وقوية وتركيز عالٍ من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية كانت هي الأسباب التي ألغت كل الظروف السلبية، وحوّلت اتجاه أداء الأهلي تصاعدياً مما أسهم في انتزاع بطاقة التأهل وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved