Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467الريـاضيـةالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الموري تعرض لإصابة جديدة والمرشدي خرج ب(شج) في رأسه
بدلاء الهلال يكسبون الحزم بثلاثية

* كتب - طارق العبودي:
كسب فريق الهلال الكروي ضيفه فريق الحزم ب3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن استعداداتها لأعمال ما تبقى من مشوارهما في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان الحزم هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه صابر حسين في الدقائق ال7 الأولى قبل أن يعادله لاعب الوسط الهلالي عبداللطيف الغنام من نقطة جزاء إثر إعاقة تعرض لها المهاجم بدر الخراشي من مدافع الحزم هادي حلبي لتنتهي الحصة الأولى بهذه النتيجة وفي الحصة الثانية أضاف (البديل) رودريغو الهدف الثاني للهلال بطريقة جميلة من فوق رأس حارس المرمى الحزماوي قبل أن يعزز سلطان البرقان تقدم الهلال بهدف ثالث من نقطة الجزاء إثر إعاقة أخرى لبدر الخراشي.
ورغم أن الهلال لعب بطاقم أغلبه من البدلاء إلا أنه قدم مستوى جيداً وسيطر على أغلب فترات المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً جيداً.. كما شهدت خروج المدافع الهلالي الشاب ماجد المرشدي مصاباً بشج في رأسه، وكذلك خروج اللاعب الشاب مشعل الموري مصاباً بكدمة قوية في فخذه.
* لعب للهلال: حسن العتيبي (فهد الشمري) وماجد المرشدي (الهليل) وأحمد خليل وخالد العنقري وأحمد الحربي وسلطان البرقان وعبداللطيف الغنام (تفاريس) وأحمد الحربي (ياسر الياس) وعبدالعزيز العبدالسلام (الخثران) وبدر الخراشي ومشعل الموري (قوارو).
فيما لعب للحزم وليد السبهان وتوريه (مهند الصايغ) وهادي حلبي وفهد عداوي وياسر الخميس وبشار عبدالله وفهد السبيعي وحسن الدوسري (عبدالرحمن الميني) وصالح القنبر (عبدالله حويس) وصابر حسين (فؤاد المطيري) وكوستا.
هذا وسيخضع اللاعب مشعل الموري لفحص اشعاعي صباح اليوم في أحد المراكز الطبية المختصة لتحديد نوعية إصابته الجديدة بعد أن أبعدته إصابة سابقة منذ بطولة الخليج قبل نحو أكثر من شهرين.
وكان سامي الجابر ونواف التمياط وعبدالله الجمعان ومحمد العنبر وفهد المفرج وتركي الصويلح وخالد شراحيلي قد أدوا مراناً لياقياً قبل انطلاق المباراة.
وستتوقف التدريبات غداً الجمعة ثم تعود يوم السبت بمشاركة الدوليين والمحترف الليبي طارق التايب الذي ينتظر أن يعود إلى الرياض مساء اليوم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved