Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467الريـاضيـةالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

رئيس الرائد والمنهج العملي المتميز

مما لا شك فيه ان السلوك الإداري والتنظيمي يختلف من شخصية لأخرى والشخصية الإدارية الناجحة هي التي تؤدي عملها وفق خطط وبرامج مدروسة ومتأنية بعيدة عن المركزية والقرارات الفردية وهذا السلوك التنظيمي الإداري ينعكس بلا شك على مكونات وعناصر عملية التنظيم وربما يستغرق ذلك بعض الوقت لتحقيق النجاح المتوقع.
أستاذنا القدير عبدالعزيز بن عبدالله التويجري رئيس نادي الرائد في بريدة كان له منهج متوافق تماماً مع هذا الاتجاه الإيجابي رغم كل الظروف المحيطة به ورغم الضغط النفسي والإعلامي والجماهيري كان أستاذنا (أبو عبدالله) على يقين بما يسعى إليه في برامجه وخططه وما يسلكه من منهج عملي دقيق مما يتطلب الصبر والوقوف معه من كافة المحيطين بهذا الكيان. إن هذا النمط من الشخصيات المتميزة له قدرة على التطوير والابتكار وتحمل المسؤوليات والجميع مطالب بالوقوف معه وبذل كافة المعطيات والإمكانيات المتاحة حتى يتم تحقيق جميع الأهداف المرسومة بخطى ثابتة وبثقة متناهية. لقد كنت أحد الناس الذين أعجبوا بهذا الرجل سواء في هدوئه وحسن خلقه أو نظرته المستقبلية وتوازنه في جميع الأمور وتوفيره الاحترام الكافي لآراء المخالفين له.
لقد حقق هذا التوجه إنجازاً طيباً وقطع شوطاً كبيراً في بناء ناديه وأدرك الجميع وخصوصاً من حوله ان هذا النمط من الشخصيات حقق ذاتيته وفرض أسلوب عمله المثالي مؤمناً بأهمية التعاون مع الجميع بما يحقق الغاية وينسق الجهود ويجعل من تبادل الخبرة والمنفعة أمراً حتمياً مع الجميع.
هنيئاً لك أيها الكيان الرائدي بهذا الرجل صاحب هذه العقلية المتميزة وهذا المنظور الفكري المتأصل.
إن الموارد قد تنضب ولكن يبقى الرجال الأوفياء هم المورد لتحقيق الطموحات وبلوغ الاهداف والغايات.
تستحق يا أبا عبدالله من جميع الرائديين الشكر وتستحق من المنافسين لناديك كل حب وتقدير فأنت بحسن خلقك واحترامك للآخرين خلقت لناديك أصدقاء وجلبت للبيت الرائدي كل دعم ومؤازرة.
لقد عرفنا الرائد قبل أن نعرفك ولكن بعد ما عرفناك زاد بك الرائد إشراقاً وشعبية بالرغم من وجودك في مرحلة متواضعة من شح الموارد وتحدي الآخرين.
أهنئك على هذا الصبر وأشد على يديك أن تظل تقاوم (المخربين وأصحاب المصالح الشخصية) وتصلح من حال المخدوعين وتقف مع الجادين والمثابرين وهذه بلا شك هي روح الرجال الأوفياء لمجتمعهم الذين يستحقون الاحترام والتقدير على ما بذلوه في سبيل رياضة القصيم وتطورها.

عبدالعزيز بن صالح التميمي/ بريدة



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved