Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/11/2006G Issue 12466الاقتصاديةالاربعاء 24 شوال 1427 هـ  15 نوفمبر2006 م   العدد  12466
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

كأول وكالة بالمملكة تقدم هذه الخدمة
مجموعة الطيار للسفر تطلق خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة

* الرياض - الجزيرة:
شهد سوق السفر والسياحة إطلاق أول شركة سعودية متخصصة عاملة في السوق لبطاقات صعود الطائرة (Boarding Pass) وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الشركات والوكالات العاملة في هذا السوق.
وقال الدكتور ناصر عقيل الطيار (الرئىس) إن المجموعة بهذه الخطوة تسجل إنجازاً جديداً في حصولها على إصدار بطاقات صعود الطائرة من قبل الخطوط السعودية في هذا المجال مما يؤكد سمعة وكفاءة المجموعة لخدمة العملاء ومتانة البنية التحتية.
وقال الطيار إن المجموعة قد بدأت بإطلاق هذه الخدمة من خلال الإدارة الإقليمية بالمنطقة الغربية الواقعة في مبنى عاشور تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق المدينة في المرحلة الأولى ليعقبها جميع مناطق وفروع المجموعة على مستوى المملكة بحلول نهاية هذا العام، وبدأت في يوم 13/11/2006م بإصدار أول بطاقة صعود الطائرة بالمركز الرئىسي بمدينة الرياض.
وأشار الدكتور ناصر الطيار أن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها وهي تثمن الجهود التي بدأت من خلال دعم المهندس خالد الملحم وذلك من خلال تبني الخطوط السعودية استراتيجية دعم وكالات السفر والسياحة التي شهدت خلال السنوات العشر الماضية فتوراً وتباعداً من قبل الخطوط السعودية.
وتمنى الطيار أن تكون هناك خطوات إيجابية أخرى تتبناها الخطوط السعودية للرقي بخدمات العملاء الكرام من خلال وكالات السفر والسياحة وأن تتفرغ السعودية لتطوير أسطولها والارتقاء بجميع خدماتها وإعطاء فرصة البيع لوكلائها المعتمدين.
ومن جهة أخرى أشار الأستاذ محمد عمر مصطفى (نائب الرئىس للمنطقة الوسطى) أن المجموعة استعدت لهذه الخدمة الجديدة وهيأت كافة السبل لإصدار بطاقات صعود الطائرة لجميع الإخوة المواطنين والمقيمين (مجاناً) ووكالات السفر الأخرى من خلال المجموعة أو الخطوط السعودية وأضاف أن المجموعة قامت بافتتاح أول قسم نسائي في الرياض وجدة والخبر لخدمة سيدات الأعمال والمواطنات في قسم مستقل يهدف إلى تقديم البرامج السياحية المتنوعة التي تنشدها المرأة السعودية. حيث إنها تعمل وفق خصوصية المرأة السعودية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved