Al Jazirah NewsPaper Thursday 17/12/2009 G Issue 13594
فـن
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد 13594

جدة - (د ب أ)

أعلن الدكتور عبد الله الجاسر عن مخطط سعودي لتأسيس شركة وطنية للأقمار الصناعية (كرافد جديد في الحركة الإعلامية العربية) التي تحتل السعودية (الجانب الأكبر فيها).

وقال الجاسر على هامش حفل الثلاثاء في جدة: إن السعودية تسعى قريباً لتأسيس شركة الأقمار الوطنية كمكمل ...>>>...

الجزيرة - فهد الشويعر

علمت (الجزيرة) ظهر أمس الأربعاء أن فريدريك سيشلير رئيس قطاع الأفلام في روتانا غادر الشركة نهائياً وتم الاستغناء عن خدماته كواحد من أبرز الأسماء المغادرة للشركة، فيما سلمت روتانا أمس الأول الثلاثاء عبر مكتبها في بيروت لثلاثة عشر موظفاً أوراق الاستغناء عنهم وأعطتهم ...>>>...

من البديهي جداً عند القارئ والجماهير الفنية بشكل عام النظر إلى فناني روتانا ليجدوا أن في الشركة فنانين يجب عليهم المغادرة مع من غادر حتى لو زاد العدد وتقلَّص الباقون.

هؤلاء نسميهم (القطط السمّان) التي تبلع من أموال الشركة (السعودية) دون فائدة ملموسة أو أن فائدتهم قد انتهت وأفل نجمهم وتناثرت ...>>>...

في خطوة تطويرية تصحيحية جديدة وأخرى تعتزم شركة روتانا بيع سلسلة مطاعمها ومقاهيها في العواصم العربية والتي تسمى (روتانا كافيه) للاستفادة من الاسم التجاري وتخفيف عبء التشغيل الذي تمارسه الشركة منذ أول مقاهيها الذي افتتح في بيروت شهر نوفمبر سنة2006م.

وتعتزم روتانا السماح لمستثمرين جدد بالاستفادة ...>>>...

جدة - عبدالله الهاجري

قررت mbc1 الاستمرار على برنامجي (نقطة تحول) و(آخر من يعلم) في دورتها الجديدة والتي ستبدأ مع بداية العام الميلادي المقبل. وأرجعت إدارة القناة ذلك بسبب نسب المشاهدة العالية والتي لا يزال البرنامجان يحققانها، وخاصة برنامج (نقطة تحول) الذي يقدمه الزميل الإعلامي سعود الدوسري، ...>>>...

أبوظبي - فن

تواصل قناة أبوظبي الأولى عرضها للمسلسلات التركية من خلال المسلسل المدبلج الجديد (جواهر) الذي بدأ عرضه اعتباراً من الثلاثاء الماضي، ويروي قصة جواهر الفتاة العاشقة التي تتعرض لعدد من الظروف الصعبة.

و(جواهر) فتاة يتيمة الأبوين تتربى عند أقربائها، وتعيش حياة أقرب ...>>>...

عنيزة – خالد الروقي

ضمن الفعاليات المخصصة في مهرجان ريف العوشزية الثاني، الذي انتهى مؤخراً، أقامت اللجنة المنظمة بالتعاون مع موقع (عكوس) ولجنة التصوير الضوئي بعنيزة دورة للتصوير الصحفي، قدمها المصور الصحفي أحمد الشيمي.

وقد استفاد من هذه الدورة، التي استمرت لمدة يومين، ما ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة