Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/12/2009 G Issue 13594
الخميس 30 ذو الحجة 1430   العدد  13594
روتانا تعرض مقاهيها للبيع

 

في خطوة تطويرية تصحيحية جديدة وأخرى تعتزم شركة روتانا بيع سلسلة مطاعمها ومقاهيها في العواصم العربية والتي تسمى (روتانا كافيه) للاستفادة من الاسم التجاري وتخفيف عبء التشغيل الذي تمارسه الشركة منذ أول مقاهيها الذي افتتح في بيروت شهر نوفمبر سنة2006م.

وتعتزم روتانا السماح لمستثمرين جدد بالاستفادة من الاسم التجاري مع الالتزام بكافة تفاصيل المشروع والنهج الذي اختطته سلسلة مقاهيها في كل من بيروت ودمشق الذي افتتح في الثامن عشر من يوليو عام 2007 والقاهرة على أن لا مانع من فتح فروع أخرى في كافة العواصم العربية والعالمية.

يذكر أن فارس خشمان مدير عام المشاريع والتطوير بروتانا هو المشرف على تفاصيل المقاهي منذ أول فروعها وحتى آخر فروعها في القاهرة والذي افتتح في الربع الاول من العام الجاري2009، بحضور نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي تجاوز30 فناناً وفنانة.

وهذا المشروع أداة جديدة لترويج نجوم روتانا وألبوماتهم وفتح أبواب جديدة أمام جمهور الشركة للتعرف على نجومهم وجهاً لوجه كما يحتوي على ركن لكل نجم يظهر صوره وملابسه وألبوماته، إضافةً إلى نبذة عن حياة النجوم ومسيرتهم المهنية وهواياتهم حيث تتوفر هذه التفاصيل في كافة أركان المقهى، ويتم عرض حوارات ولقاءات مع كبار نجوم روتانا وكذلك حفلات توقيع ألبومات جديدة وسواها من المناسبات المعدّة خصيصاً لروتانا كافيه) على قنوات الشركة.

ويتضمن (روتانا كافيه) قسماً خاصاً لشراء ألبومات نجوم روتانا وبعض السلع والتذكارات المبتكرة، ويمكن للسياح والزبائن والمعجبين بفناني روتانا اقتناء هذه السلع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد