Al Jazirah NewsPaper Monday  28/01/2008 G Issue 12905
دوليات
الأثنين 20 محرم 1429   العدد 12905

بيروت - القاهرة - مكتب الجزيرة - الوكالات

شهد لبنان أمس أعمال شغب قام بها متظاهرون مؤيدون للمعارضة راح ضحيتها 8 قتلى وما لا يقل عن 29 جريحا، في الوقت الذي اجتمع فيه وزراء الخارجية العرب في القاهرة لبحث الأزمة اللبنانية.

ويغرق لبنان في أزمة سياسية خطيرة تفاقمت مع شغور سدة...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة

بحث وزراء الخارجية العرب بالقاهرة أمس الأوضاع في قطاع غزة وفي منطقة رفح الحدودية بين مصر والقطاع بعد فرض الحصار الإسرائيلي عليه في 17 كانون الثاني - يناير الجاري.

وأعرب وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري الطيب لوح رئيس اجتماع المجلس الاستثنائي...>>>...

القدس - غزة - مراسلو الجزيرة - القاهرة - وكالات

تزامناً مع لقاء واجتماع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت الذي وعد فيه الأخير بعدم حصول أزمة إنسانية في قطاع غزة، وافقت مصر على خطة الرئيس عباس بالسيطرة على معابر غزة مع مصر.

وقال وزير الخارجية...>>>...

تونس - فرح التومي

أكد الرئيس التونسي زين العابدين بن علي عزم بلاده على الاستمرار في تفعيل العمل العربي المشترك ودعم مسيرة التطوير والتحديث بالمنطقة العربية والإسهام في تقريب وجهات النظر وتوحيد المواقف بخصوص مختلف القضايا الجوهرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وجدد في هذا...>>>...

بغداد - سامراء (العراق) حيدر الربيعي - وكالات

وصلت دبابات وطائرات هليكوبتر عراقية إلى مدينة الموصل الشمالية أمس الأحد استعدادا لشن هجوم كبير ضد متشددي القاعدة.

وقال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي: إن القوات العراقية تستعد لهجوم حاسم ونهائي ضد تنظيم القاعدة في العراق لطردهم...>>>...

صنعاء - د.ب.أ - إفي

قتل ثلاثة عسكريين بينهم ضابط أمس الأول (السبت) في مواجهات مع أنصار تمرد شيعي بمنطقة جبلية نائية في محافظة صعدة شمال غرب اليمن.

وقالت مصادر محلية يمنية أمس الأحد: إن المواجهات العنيفة بدأت أمس السبت واستمرت حتى يوم أمس الأحد في مديرية حيدان بأقصى غرب صعدة...>>>...

كولومبيا (الولايات المتحدة) - (ا. ف. ب)

حقَّق السناتور عن ايلينوي باراك اوباما فوزاً كبيراً أمس الأول السبت في الانتخابات التمهيدية الديموقراطية في كارولاينا الجنوبية ما يمهد له تعزيز فرصه في السباق للانتخابات الرئاسية في منافسة المرشحة الأوفر حظاً لدى الديموقراطيين هيلاري كلينتون....>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة