Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الريـاضيـةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

رئيس الهلال مجدداً الثقة في الاتحاد الآسيوي ويؤكد أنه يعمل لمصلحة الجميع
ليسوا ضدنا.. فقد شكونا الحكام الآسيويين فبادر الاتحاد بحل اللجنة بكاملها

* كتب - طارق العبودي:
جدد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود ثقة السعوديين عامة والهلاليين على وجه الخصوص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممتدحاً العمل الكبير والجهد الجبار الذي يقوم به مسيروه بدءاً من الرئيس ومروراً ببقية أعضائه وانتهاء بأصغر العاملين فيه والساعي للنهوض والرقي بكرة القدم في أكبر قارات العالم.
واستغرب سموه الأقاويل التي (تتهم) الاتحاد القاري بالعمل (ضد) السعودية وضد الهلال على وجه الخصوص مؤكداً أن هذه الأقاويل غير صحيحة. وقال سموه في تصريح صحافي: إن الاتحاد الآسيوي يعمل لمصلحة كل دول القارة وكل أنديتها بجد واجتهاد وبعيداً عن التفرقة والمجاملات.
وأضاف: لا اعتقد أن الاتحاد القاري يعمل ضد الهلال بدليل أنه بادر قبل عدة سنوات بحل لجنة الحكام إثر شكوى رسمية تقدمت بها الإدارة الهلالية وهذا دليل أنه اتحاد يعمل للمصلحة العامة.
وتطرق رئيس الهلال للقب أفضل لاعب في القارة الذي سيعلن رسمياً مساء هذا اليوم وقال: جميع المرشحين الثلاثة يستحقونها بدون شك وهم نجوم فرضوا وجودهم على الساحة في السنوات الأخيرة.. لكن وبكل أمانة وتجرد وبعيداً عن المجاملات فإن محمد الشلهوب هو الأحق والأجدر نظير المستويات المميزة التي يقدمها، بل إنه من المفترض أن يكون قد حقق هذا اللقب في سنوات مضت.. وبإذن الله سيتوج نجمنا الشلهوب هذه الليلة بلقب يستحقه وليس مستغرباً حصوله عليه رغم أن منافسيه نجمان بارزان ولهما حظوظ قوية في الكسب.
وعما أثير مؤخراً من شكوك حول حضور فريق نادي برشلونة الإسباني للرياض لإحياء احتفالات الهلال بالخمسينية قال سموه: حينما اجتمعت مع رئيس برشلونة خوان لابورتا في إسبانيا الشهر الماضي كان تركيزنا واتفاقنا الرئيس على عدة أمور في مقدمتها إنشاء أكاديميات خاصة هنا في المملكة بالتعاون مع النادي الإسباني.. أما حضورهم إلى المملكة والمشاركة في احتفالاتنا فهذا أمر ثانوي.
وعن المباراة الدورية التي سيخوضها فريقه يوم الأحد المقبل أمام منافسه التقليدي النصر قال رئيس الهلال: أولاً أبارك للنصر والأهلي تأهلهما المستحق لربع النهائي وأتمنى أن يلحق بهما شقيقنا الاتحاد هذا اليوم (أمس) لنفرح بتأهل ممثلي الوطن الثلاثة.
أما عن مواجهة الأحد فهي بدون شك ستكون صعبة جداً جداً لأن مباريات ال(ديربي) لا تخضع لأية مقاييس.. والفريقان بإذن الله قادران على امتاع الجماهير خصوصاً وأن مباريات الهلال والنصر وجهاً لوجه تعتبر بشهادة كل المتابعين الأقوى على المستوى العربي.
ونحن في الهلال سنسعى بحول الله لمواصلة انتصاراتنا والتمسك بالصدارة وكل ما نتمناه هو أن تحضر الجماهير الهلالية الوفية كعادتها لأننا كنا وما زلنا نعتبرها اللاعب رقم 1 والرقم الصعب ونجم النجوم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved