Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الريـاضيـةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* تفوّق فريقا الأهلي والنصر عربياً وتأهلا بكل جدارة واستحقاق لدور الثمانية في دوري أبطال العرب وكل الأمل أن يلحق بهما الاتحاد بعد مباراته البارحة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري وأن يكون قد استطاع كسر حاجز فارق الأهداف الثلاثة التي لعبت لصالح الفريق الضيف.
* حاول مسيّرو فريق مولودية الجزائر أن يعطوا فريقهم هيبة ويضخموا من حجمه لعل في ذلك ما يدخل الخوف والرهبة في نفوس لاعبي النصر ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لمعرفة الجميع بحقيقة مستوى هذا الفريق المتواضع الذي يحتل المركز العاشر في دوري بلاده، كما أنه تأهل لمقابلة النصر عربياً بفارق هدف عن فريق التلال اليمني لذلك لم يجد نجوم النصر صعوبة في تخطيه وإتخام شباكه بأربعة أهداف ذهاباً وإياباً.
* رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري قال عبر قناة بلاده الفضائية إن مسؤولي مستضيفهم (نادي الاتحاد السعودي) قد مارسوا عليهم ضغوطاً ومناورات بهدف زعزعة صفوف الفريق وإضعاف روحه المعنوية عندما راحوا يتحدثون عن شراء عقد اللاعب الحاج عيسى وينشرون ذلك في الصحف السعودية. وقد جاء حديث رئيس النادي الجزائري محرجاً ومخجلاً لنا كسعوديين، حيث إن ذلك ما حدث بالفعل عندما نشرت أكثر من مطبوعة وبعناوين بارزة أن الاتحاد أنهى صفقة انتقال اللاعب الجزائري بمبلغ 1.25 مليون يورو، وذلك ما نفاه رئيس وفاق سطيف جملةً وتفصيلاً، بل وصف إثارة مثل تلك المواضيع قبل مباراة الفريقين بأنه أسلوب غير أخلاقي وغير تنافسي وخصوصاً من الفريق صاحب الضيافة.
* عشرون ميدالية وعدت بتحقيقها إدارة بعثة منتخبنا لأولمبياد آسيا في الدوحة. الجميع بالانتظار.
* لم يستجب الرئيس الاتحادي لمطالب جمهور فريقه بإبعاد مدير الفريق حمد الصنيع من منصبه مثل المدرب السابق خليلوفيتش بعد كبوات وهزائم الفريق الأخيرة بهدف الاحتفاظ به كورقة يلعب بها في الوقت المناسب، حيث يتحسب لكبوة جديدة سيكون ضحيتها الصنيع ولا شك.
* ستكون الفترة القادمة التي سيتوقف خلالها الدوري لاستعداد المنتخب ومشاركته في دورة الخليج فرصة لإدارة نادي الطائي للبحث والتقصي بكل هدوء عن المدرب المناسب للفريق ليتمكن من الإشراف عليه والتعرّف على إمكانات لاعبيه والانسجام معهم قبل وقت كاف من استئناف الدوري من جديد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved