Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الريـاضيـةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

شكر وتقدير خاصان لأحمد الصويلح
الإدارة الهلالية تستجيب لرغبة بوسيرو وتعيد الشلهوب صباح الخميس

* كتب - طارق العبودي:
استجابت الإدارة الهلالية لرغبة مدرب الفريق الكروي الأول خوزيه بوسيرو واكدت عودة النجم الدولي محمد الشلهوب من دولة الامارات الى الرياض صباح غدٍ الخميس ليتمكن من الحضور والمشاركة في الحصة التدريبية (شبه الرئيسة) التي سيؤديها الفريق الازرق عصر اليوم ذاته استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي النصر يوم الاحد المقبل.
وكان بوسيرو قد ابدى استياءه من فقدانه لاحد اعمدة فريقه الرئيسية في ثلاث حصص تدريبية (الثلاثاء والاربعاء والخميس) ملمحاً إلى انه قد يبعده لدكة البدلاء حتى وان كان غيابه لأمر رسمي مهم جداً وهو الامر الذي دفع الإدارة الى تأكيد حجوزات عودته ليتمكن من المشاركة في مران الخميس، وفي هذا الصدد قال عادل البطي مدير الكرة: اننا نحن في جهاز الكرة وبالتنسيق مع إدارة النادي رغبنا في ان يسافر الشلهوب مبكراً كي يشارك في المؤتمر الصحافي الخاص بجائزة افضل لاعب آسيوي.
من جهة ثانية قدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها للمهاجم الدولي الشاب أحمد الصويلح الذي ابدى رغبته في العودة لمزاولة تدريباته هذا اليوم (الاربعاء) رغم حالة الحزن التي يعيشها جراء وفاة والدته يرحمها الله يوم الاحد الماضي مؤكدة ان هذا يدل على مثالية وتضحية وحبه للهلال، وسيشارك الصويلح مع زملائه في مران اليوم.
وواصل الفريق الازرق تدريباته الاعتيادية استعداداً لمواجهة النصر بمشاركة جميع لاعبيه بمن فيهم نواف التمياط الذي باتت مشاركته في المباراة شبه مؤكدة ما لم يطرأ أي جديد قد يعيق عودته.. ولم يشهد مران الأمس أي حالة غياب باستثناء أحمد الصويلح لظروفه المعروفة.
وحرص سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على حضور الحصة التدريبية والالتقاء باللاعبين ومعه بعض اعضاء الشرف في إطار سعيهم لتحفيزهم لكسب المواجهة المقبلة والتمسك بالصدارة.
وفي شأن آخر يعقد مدير استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض محمد العتيبي ومسؤولو إدارة الاستاد اجتماعاً بالمنسق العام لمجلس الجمهور الهلالي وعدد من اعضاء المجلس وذلك لبحث ومناقشة الترتيبات الخاصة بالحضور الجماهيري والاماكن المخصصة لمشجعي الهلال الذي طلبت إدارته حجز أكثر من 60% من مساحة المدرجات لصالحها خصوصاً وان المباراة تعتبر على ارض الهلال.
وفي ذات السياق بدأ مجلس الجمهور الهلالي ترتيباته الخاصة لهذه المباراة بتأمين عدد من المستلزمات التي ستعجل من تشجيع الجماهير (وفقاً لتأكيد اعضاء المجلس) ويعد عملاً مميزاً ونادراً هو الأول من نوعه في المملكة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved