Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الريـاضيـةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الاتحاد فاز بثلاثية ولكنه خرج
أربعة الجزائر تبعد العميد عن بطولة العرب

* جدة - حمود البقمي:
فشل الاتحاد في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال العرب رغم فوزه على وفاق سطيف الجزائري 3-1 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك بسبب خسارته لقاء الذهاب 4-1.
وسجل اهداف الاتحاد الغيني الحسن كيتا (24 - 77) ومناف ابوشقير (81) بينما سجل هدف الوفاق الاسعد بورحلي (62).
وشهدت المباراة سيطرة اتحادية مطلقة، ولكن الفرص العديدة التي تهيأت لمهاجميه لم تستغل بالشكل المطلوب، كما ان العارضة والقائم تصدت لثلاثة أهداف.
وبدأ الاتحاد الشوط الأول بهجوم مبكر بغية احراز هدف سريع ولكن هجماته لم تشكل خطورة في البداية على عكس الفريق الجزائري الذي لاحت له فرصة محققة بواسطة الأسعد بورحلي امسكها فيصل المرقب ببراعة (9)، ولكن بعد هذه الهجمة رتب الاتحاد صفوفه وهاجم من جميع الجهات وكاد المدافع حمد المنتشري أن يفتتح باب التسجيل لولا أن كرته مرت بجوار القائم الايمن (11)، وبعدها أهدر محمد نور هدفاً محققاً عندما تلقى كرة عرضية من الحسن كيتا أمام المرمى ولكنه طوح بها فوق العارضة (14)، وناب القائم الأيمن عن الحارس سمير حجاوي وتصدى لكرة الحسن كيتا الرأسية (18). ونتيجة الضغط الاتحادي المتواصل لعب المكسيكي بورجتي كرة رأسية لمحمد نور الذي بدوره هيأها للغيني الحسن كيتا الذي لعبها مباشرة داخل المرمى على يمين سمير حجاوي (44). وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق اشهر الحكم الاماراتي محمد عمر البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد سعود كريري ولاعب المولوديه المحترف المالي سليمان كيتا بسبب سوء سلوك الأول وخشونة الثاني.
وكثف الاتحاد من هجومه مع بداية الشوط الثاني ولاحت فرصة للمدافع حمد المنتشري اثر كرة عرضية وصلته من الحسن كيتا ولكن كرته مرت بجوار القائم (55). ومن هجمة منسقة لوفاق سطيف تلقى الأسعد بورحلي كرة عرضية أخطأ الحارس فيصل المرقب في ابعادها ليودعها المرمى مسجلاً هدف التعادل (62). ولم ينس الاتحاد بعد هذا الهدف وواصل محاولاته الهجومية وتصدت العارضة لكرة حمد المنتشري الرأسية قبل أن يشتتها الدفاع (68)، وصوب محمد نور كرة قوية تصدى لها القائم قبل ان تعود للحسن كيتا الذي اعادها داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني (77). واضاف مناف ابوشقير الهدف الثالث بعد أربع دقائق إثر كرة وصلته من محمور نور لم يتوان في إيداعها المرمى على يسار سمير حجاوي (81)، وكاد الاسعد بورحلي أن ينهي الآمال الاتحادية بعد أن لعب كرة ساقطة في المرمى الاتحادي لحظة خروج الحارس فيصل المرقب ولكن رضا تكر تدخل في الوقت المناسب وحول الكرة للركنية (89).



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved