Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الريـاضيـةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

البعثة وصلت صباح أمس وسط استقبال جماهيري مميز
شرفيو النصر يضخون مئات الآلاف ابتهاجاً بالتأهل العربي

* كتب - عيسى الحكمي:
تسابق أعضاء شرف النصر أمس لتقديم مكافآت تأهل الفريق الكروي إلى ربع نهائي دوري أبطال العرب بعد تجاوز مولودية الجزائري حيث وصل مجموع المعلن عنه شرفياً ما يقارب 400 ألف ريال قدمها الأمراء منصور بن سعود (50 ألفاً) وفيصل بن تركي بن عبدالله (100 ألف) وقدم الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز أول المكافيئين خمسة آلاف لكل لاعب والأمير فيصل بن تركي ناصر ثلاثة آلاف لكل لاعب وتركي بن عبدالرحمن السديري ألف ريال لكل لاعب كما قدم العميد فهد المشيقح ونجله تركي 20 ألف ريال، وأعلن الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي عن مضاعفة المكافأة لتصل إلى عشرة آلاف ريال لكل لاعب ليصل بذلك ما سيحصل عليه كل لاعب أكثر من 20 ألف ريال.
وكانت البعثة الصفراء وصلت مطار الملك خالد الدولي صباح أمس الثلاثاء وسط استقبال بعض مسؤولي النادي وأعداد كبيرة من الجماهير التي حرصت على استقبال فريقها وتهنئة بالتأهل بعد موقعة ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.
إلى ذلك جير الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي بطاقة التأهل للكرة السعودية بقوله: (هذا أقل ما نقدمه للكرة السعودية، لقد سجل لاعبونا مستوى مشرفاً وكسبوا احترام جمهور المولدية الذي أراد ترجيح كفة فريقه لكن خبرة وإصرار لاعبي النصر تخطت كل عوامل الضغط الذي بذلته الجماهير الجزائرية).
وتابع: سعادتي بالتأهل من سعادة جماهير النصر التي أتمنى اعتبار التأهل اعتذاراً فعلياً لها من اللاعبين عن النتائج التي تحققت في الفترة الماضية ولم تكن بمستوى طموحاتنا جميعاً.
وأثنى رئيس النصر على تفاعل أعضاء الشرف مع التأهل قائلاً: الشيء الطيب لا يستغرب من إذا جاء من معدنه الطيب، وأعضاء شرف النصر جميعاً يستحقون الثناء فهم الداعم الرئيسي للنصر وأفعالهم تسبق أقوالهم.
وعن معترك الاستحقاقات التي تنتظر فريقه محلياً وعربياً قال: سنبدأ من اليوم التحضير للمرحلة المقبلة وسنكون أكثر حرصاً على التعامل مع الاستحقاقات المحلية والعربية بالمعايير المناسبة والتي تبقى وتضاعف مكاسبنا وتلبي تطلعاتنا المعقودة على لاعبينا.
وحول اللقاء الديربي أمام الهلال أكد رئيس النصر أنه لا يحب الحديث قبل المباريات لكنه أشار أن كل مباراة لها قيمتها ومكانتها ولا فرق بين نادي وآخر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved