Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480محليــاتالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* تفتتح اليوم الأربعاء بمدينة الجبيل الصناعية الندوة العلمية الحادية عشرة لأمراض وجراحة الجلد والتي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الصحية وتستمر لمدة يومين.
* أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث مروري على مقربة من مركز ظلم على طريق (الرياض-الطائف) أمس حيث تسبب سهو سائق سيارة في اصطدامها بمؤخرة سيارة أخرى بالقرب من كوبري ساسكو.
* بدأت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف أمس في صرف مستحقات بدل النقل المسائي لمنسوبي المراكز الصحية الخارجية التابعة لصحة الطائف والمراكز الداخلية في المحافظة.
* صدرت محكمة المويه أمس حكماً بالسجن لمدة عام و400 جلدة بحق أحد اللصوص الذي اعترف بارتكابه عدداً من السرقات في مدينة المويه فيما ينتظر أن يصدر الحكم على شريكة في السرقات.
* ينفذ مكتب بلدية ظلم خلال هذه الأيام عدداً من المشاريع الجمالية الضخمة في المنطقة حيث يجري حالياً تنفيذ مشروع سفلتة متكاملة في جميع أحياء المنطقة وقد بدأ المقاول المستلم للمشروع في تنفيذ السفلتة في الحزام الدائري بالحي الشمالي.
* صدر عن التوعية الإسلامية في إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر إصدار جديد تحت عنوان (اللهم سقيا رحمة) تناول توعية الطلاب بأهمية صلاة الاستسقاء وكيفية أداؤها.
* كرّمت إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر 256 طالباً متفوقاً للعام المنصرم 1426- 1427هـ في جميع المراحل الدراسية. أوضح ذلك مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر سعود الدوسري.
* تنطلق الأسبوع المقبل فعاليات اليوم المفتوح في جميع مدارس إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر حيث يمارس الطلاب مجموعة من الأنشطة المختلفة بعيداً عن الجو الدراسي.
* فتتحت إدارة الدفاع المدني بمحافظة تربة مركز جديد للدفاع المدني بهجرة الحشرج وقال مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة تربة المقدم سفر الحارثي إنه تم تجهيز المبنى للعمل به منذ شهر وبعد ذلك تم دعمه بالمعدات وبالإفراد العسكريين.
* تقيم إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الطائف برنامجاً تدريباً لنحو 37 مديراً تم تكليفهم حديثاً بالعمل كمديري مدارس هذا العام.
* انطلق يوم أمس الأول البرنامج التدريبي لمشرفي التقنيات التربوية بالإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الطائف للبنين الذي تقيمه إدارة التقنيات التربوية لنحو 30 مشرفاً تربوياً في مختلف تخصصات التقنيات التربوية.
* تنفذ وزارة التربية والتعليم الحملة الوطنية للتدريب والسعودة (يوم المهنة) في جميع إدارات التربية والتعليم بمختلف المناطق والمحافظات التعليمية.
* تتجه وزارة التربية والتعليم إلى تطوير العمل التقني في إدارة شؤون المعلمين بالوزارة عبر بناء برامج مكتبية للوصول إلى قاعدة بيانات موحدة لجميع شاغلي الوظائفي التعليمية في جميع المناطق والمحافظات.
* كشفت اللجنة المشكلة من المحافظة والشرطة وفرع المياه من ضبط عدة مخالفات لدى مجموعة من المواطنين بمحافظة السليل والمتمثلة بتوصيل شبكة المياه المخصصة للشرب لمزارعهم.
* ألقى علي الغامدي المشرف العام للتدريب بالإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة التربية والتعليم والمبتعث من قبل الوزارة ضمن برنامج فولير ايت للأستاذ الزائر محاضرة في كلية التربية بجامعة أنديانا بمدينة بلومنجتن.
* تنطلق يوم الأحد المقبل فعاليات الملتقى العلمي الثالث للمرحلة المتوسطة بالنادي العلمي ببيت الطالب بحي الزاهر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved