Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/11/2006G Issue 12458الريـاضيـةالثلاثاء 16 شوال 1427 هـ  07 نوفمبر2006 م   العدد  12458
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

القوى العاملة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عبد الرزاق أبو داود يعود للنادي الأهلي
نيبوشا يعد المرزوقي بميثاق إعلامي جديد من أجل مصلحة الفريق

* جدة - محمد الجابري:
أغلقت إدارة النادي الأهلي يوم أمس تدريبات الفريق الكروي، وذلك للابتعاد عن الاحتكاك والضغوط الجماهيرية، ولإدخال اللاعبين في مرحلة التهيئة المعنوية استعداداً لمواجهة فريق القادسية مساء الخميس المقبل.
وقد تواجد في مقر النادي الأهلي رئيس النادي الأهلي السابق الدكتور عبد الرزاق أبو داود الذي تابع تدريبات الفريق الكروي مع رئيس النادي الأهلي.
وقد عقد المرزوقي اجتماعاً قبيل بداية التدريب مع لاعبي الفريق الكروي فقط ودون مشاركة أفراد الجهازين الإداري والفني .. وفي بداية الاجتماع قال المرزوقي للاعبين عبارات أوضح من خلالها أنّ مصلحة النادي الأهلي تتطلب أن تكون هناك مصارحة وشفافية، وطلب من اللاعبين أن يبوحوا بكل ما لديهم، وخاطب قائد الفريق خالد بدرة وقال أريد أن أعرف ماذا حدث خلال سبع دقائق في لقاء الطائي تسببت في ولوج ثلاثة أهداف، أضعفت حظوظ الأهلي في المباراة وقادت للخسارة الثقيلة (4 - 2) ..
وقال اللاعبون: إنّ ما حدث أشبه بالكابوس، واعترف اللاعبون بأنّهم خيبوا آمال جماهير الأهلي ووعدوا بتقديم المستويات الجيدة في المرحلة المقبلة، وبداية من مواجهة القادسية .. ومصالحة الجماهير الأهلاوية والامتثال والاجتهاد في التدريبات والتعليمات الفنية للمدرب.
كما عقد المرزوقي اجتماعاً مع مدرب الفريق نيبوشا والمشرف على الفريق الكروي وجدي الطويل بحضور نائب الرئيس عبد الله البلوشي أسفرت عن مناحٍ إيجابية تصب في مصلحة الفريق الكروي واستقراره فنياً ومعنوياً .. والتقصي عن الأسباب الخسارة أمام الطائي والمستويات المتواضعة التي يقدمها اللاعبون في الفترة الأخيرة.
وتحدث المرزوقي بلجهة تحذيرية للمدرب نيبوشا مطالباً عدم التحدث وانتقاد اللاعبين خلال وسائل الإعلام وعن ما يحدث في شؤون الفريق .. كما أنه طلب أن يكون هناك مؤتمر صحفي للمدرب عن طريق المركز الإعلامي قبل المباريات.
وأكد المرزوقي أن نيبوشا أكد أن معظم التصريحات التي جاءت على لسانه محرفة ولم تكن دقيقة سيما ما يتعلق منها باللاعبين ومنها تصريحاته حول حسين عبد الغني ..
ووعد نيبوشا بميثاق إعلامي جديد، واتباع السياسة الإعلامية التي تتماشى مع مصلحة الفريق وعدم الوقوع في إشكالية مع اللاعبين من خلال ما يُحرف على لسانه ويضع تحت اسمه.
وأشار المرزوقي إلى انه حريص على إزالة أي سوء تفاهم بين حسين عبد الغني ونيبوشا .. مؤكداً أن الاثنان مهمان لفريق الأهلي وأنه سيجري اتصالا مع عبد الغني وسيجتمع معه بعد عودته من المنتخب وسيقابله مع مدرب الفريق نيبوشا ويجتمع بهما سوياً من أجل إزالة أي سوء تفاهم وحل الإشكالية والعمل سوياً لما يخدم مصلحة فريق الأهلي .. منوهاً أنه حريص على أن يلتزم حسين عبد الغني بالمتطلبات المفروضة عليه وكذلك المدرب الذي ينبغي ان يركز في الأمور الفنية ويعمل على ما فيه خدمة الفريق وقيادة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية.
وعلى صعيد التدريب بدأ نيبوشا في الإعداد والتجهيز للغياب العناصري الحاصل في صفوف الفريق من جراء غياب الدوليين من المنتخب الأول والشباب .. وسيعوض نيبوشا اللاعبين علي العبدلي وإبراهيم هزازي بسبب إيقافهما بسبب الكروت الصفراء وسيحل بديلاً عنهما سعود الخيبري، وأحمد درويش



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved