Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/11/2006G Issue 12458محليــاتالثلاثاء 16 شوال 1427 هـ  07 نوفمبر2006 م   العدد  12458
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

القوى العاملة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير فهد بن سلطان رعى اختتام سباق الهجن الخامس عشر بتبوك

* تبوك - عبدالرحمن العطوي :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن بالمنطقة اختتام سباق الهجن الخامس عشر والخيل بمنطقة تبوك الذي استمر لمدة ثلاثة أيام شهدت أربعة عشر شوطاً للهجن وشوطين للخيل.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مضمار سباق الهجن على طريق الأمير فهد بن سلطان وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون الأمنية خليفة بن هجهوج الخليفة وأعضاء مجلس إدارة النادي واللجنة المنظمة للسباق وقد أُلقيت العديد من القصائد الشعرية ثم شهد سموه انطلاقة الشوط الثالث عشر للهجن الحيل رقم واحد مسافة 10 كيلومترات والشوط الرابع عشر الاستعراضي للهجن مع الأشدة مسافة 8 كيلومترات.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة تبوك بتسليم الجوائز النقدية المقدمة من سموه بقيمة مليون ريال والجوائز العينية التي هي عبارة عن سيارات مقدمة من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال بالمنطقة لأصحاب الهجن والخيل الفائزة بهذا السباق التي جاءت نتائجه على النحو الآتي:
الشوط الأول للهجن ابكار اجداع رقم واحد مسافته 6 كيلومترات حيث جاء في المركز الأول سلطانة لسليمان بن رويشد الجهني وجائزته سيارة مقدمة من المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق.
الشوط الثاني للهجن قعدان اجداع رقم واحد مسافته 6 كيلومترات وجاء في المركز الأول وحيشان بن محمد ناصر البلوي وجائزته سيارة مقدمة من شركة تبوك للتنمية الزراعية.
الشوط الثالث للهجن ابكار اجداع رقم 2 ومسافته 6 كم وجاء في المركز الأول في هذا الشوط الزعيمة لسالم عتيق الضيوفي العطوي وجائزته نقدية.
الشوط الرابع للهجن قعدان اجداع رقم 2 مسافته 6كم وجاء في المركز الأول الدكتور لضويحي محمد الحويطي وجائزته نقدية.
الشوط الخامس للهجن ابكار ثنايا رقم واحد 8 كم وجاء في المركز الأول في هذا الشوط عنائم لعبدالله محمد العطوي وجائزته سيارة مقدمة من علي حافظ.
الشوط السادس للهجن قعدان ثنايا رقم واحد ومسافته 8كم وجاء في المركز الأول بشار لعزيز بن داغر البلوي وجائزته سيارة مقدمة من عبدالكريم بن جلوي الحميدي.
الشوط السابع للهجن ابكار رقم 2 ومسافته 8كم وجاء في المركز الأول هتاشة لمسعود بن نائلة المري وجائزته نقدية.
الشوط الثامن للهجن قعدان ثنايا رقم 2 ومسافته 8 كم وجاء في المركز الأول بشار لمحمد بن عبيان الجهني وجائزته نقدية.
الشوط التاسع للهجن الحيل رقم 2 ومسافته عشرة كيلومترات وجاء في المركز الأول جواهر لسرور شاكر الجودي وجائزته سيارة مقدمة من حمدان البلوي.
الشوط العاشر للهجن زمول رقم واحد ومسافته عشرة كيلومترات وجاء في المركز الأول متعب لفريج بن راشد العمراني وجائزته سيارة مقدمة من مشعل بن عبدالرزاق الفقير.
الشوط الحادي عشر زمول رقم 2 ومسافته عشرة كيلومترات وجاء في المركز الأول حبيب لعلي بن سند الجهني وجائزته سيارة مقدمة من شركة أسمنت تبوك.
الشوط الثاني عشر للهجن السودانية ومسافته عشرة كيلومترات وجاء في المركز الأول شعلة لسرور بن شاكر الجودي وجائزته نقدية.
الشوط الثالث عشر للهجن حيل رقم واحد ومسافته عشرة كيلومترات وجاء في المركز الأول نوف لأبناء حمدان بن حامد البلوي وجائزته سيارة مقدمة من مشعل عبدالرزاق الفقير.
الشوط الرابع عشر استعراضي للهجن مع الأشدة ومسافته 8 كيلومترات وجاء في المركز عبدالله بن محمد المضلعاني العطوي وجائزته سيارة مقدمة من الشيخ سعود بن عيد بن حرب العطوي.. كما جاءت نتائج أشواط الخيل على النحو الآتي:
الشوط الأول لخيول الإنتاج مسافته 2400 متر وجاء في المركز الأول الطبيق لسعود بن عيد بن حرب وجائزته نقدية.
الشوط الثاني للخيول العربية المهجنة ومسافته 1800 متر وجاء في المركز الأول الغالية لإبراهيم بن عاصي العطوي وجائزته نقدية.
هذا وقد حضر السباق مديرو الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وشيوخ القبائل وأهالي وأعيان المنطقة وجمع غفير من محبي هذه الرياضة العربية الأصيلة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved