Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/10/2006G Issue 12430زمان الجزيرةالثلاثاء 18 رمضان 1427 هـ  10 أكتوبر2006 م   العدد  12430
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

السبت 10 من رمضان 1393هـ الموافق 6 أكتوبر 1973م - العدد (721)
أسبوع خال من المفاجآت في الدوري المصري

* كتب - رأفت عطية:
البلاستيك * بني سويف
انتهت هذه المباراة بفوز البلاستيك 3-2 وكانت نتيجة الشوط الأول 2-صفر لصالح البلاستيك ولكن بني سويف هاجم وتمكن من التعادل في الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أمسك ظهير بني سويف الكرة بيده داخل منطقة الجزاء واحتسبها الحكم ضربة جزاء تمكن محمد امام من احراز هدف الفوز.
كان فريق بني سويف هو الفريق الأحسن وكان يستحق الفوز لولا سوء الحظ.
* في القاهرة وعلى استاد القاهرة كان اللقاء المرتقب بين الزمالك والاتحاد وجاء هذا اللقاء مخيباً للآمال. انتهت المباراة بتعادل الفريقين دون أهداف أضاع حمادة إمام فرصة لا يمكن أن تضيع. بدأ الاتحاد في السيطرة على المباراة بعد ربع ساعة من المباراة وأنقذ محمد توفيق هدفاً مؤكداً حينما انفرد سمير مخيمر بالمرمى وارتمى عليه محمد توفيق لينقذ الموقف. كان الشوط الثاني هادئا من الفريقين حتى أطلق الحكم صفارة النهاية.
القنال * السويس
انتهت المباراة بفوز السويس 1-صفر وكان فريق السويس هو الفريق الأفضل واستحق الفوز بهذه النتيجة. لازال فريق القنال هو الفريق الوحيد الذي لم يحرز أي نقطة.
* وعلى استاد المنصورة كان لقاء الترسانة والمنصورة، وانتهت المباراة بفوز الترسانة بهدف مقابل لا شيء وقد سرق مصطفى رياض هدف المباراة بعد 7 دقائق من البداية وبعده نام هجوم الترسانة وسيطر المنصورة على المباراة ولكن سوء الحظ ورعونة المهاجمين أضاعا كل الفرص التي لاحت للمهاجمين.
* وعلى استاد الشرقية كان لقاء دمياط والشرقية بهدف مقابل لا شيء، هاجم دمياط في ربع الساعة الأول من المباراة إلا ان دفاع الشرقية كان يقظا وبعده مالت المباراة لصالح الشرقية وبدأ هو الفريق المهاجم والفريق الأحسن وأمطر مرمى دمياط بعدة قذائف أسفرت احداها عن هدف المباراة الوحيد الذي فازت به الشرقية بنقطتي المباراة.
* وعلى استاد المنيا كان لقاء الأهلي والمنيا. انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة 39 من الشوط الأول وأحرز الأهلي هدفه الوحيد وبقية المباراة كان المنيا هو الفريق الأحسن ولولا قلة خبرة المهاجمين وصيامهم عن احراز الأهداف لخرج المنيا فائزا.
* وفي الاسكندرية كان لقاء الاولمبي والسكة الحديد الذي انتهى بتعادل الفريقين 2-2 وكان السكة الحديد السابق في احراز الأهداف وكان الفريق الأحسن لولا سوء حظ مجدي كامل لاعب السكة الحديد الذي أضاع أكثر من خمسة أهداف محققة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved