Al Jazirah NewsPaper Monday  08/03/2010 G Issue 13675
دوليات
الأثنين 22 ربيع الأول 1431   العدد 13675
 

بغداد - الموصل - واشنطن - وكالات

سقطت القذائف والصواريخ وهزت الانفجارات العاصمة العراقية بغداد ومحيطها أمس الأحد, مما أدى إلى مقتل 38 شخصاً على الأقل وإصابة أكثر من مئة آخرين بجروح, تزامنا مع ثاني انتخابات تشريعية مصيرية بالنسبة إلى مستقبل العراق.

ورغم التهديدات التي وجهتها ...>>>...

صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري

أقدم سجين من تنظيم القاعدة يتلقى العلاج في أحد مستشفيات صنعاء، على قتل جندي وإصابة آخر بجروح أمس الأحد أثناء محاولة فرار باءت بالفشل.

وذكرت مصادر أمنية أن الإرهابي السجين الذي يدعى (شريف موبايلي) وهو صومالي ويحمل الجنسية الألمانية باغت ...>>>...

كونسبسيون - وكالات

خفضت السلطات التشيلية من 18 إلى 13 ساعة مدة حظر التجول المفروض في كونسبسيون جنوب البلاد حيث يعود النظام تدريجياً بعد عمليات النهب التي وقعت مطلع الأسبوع عقب زلزال 27 شباط - فبراير.

وجابت دوريات شوارع ثاني أكبر مدن تشيلي لتعلن عبر مكبرات الصوت عن التوقيت ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى - نيويورك - وكالات

اتفقت الولايات المتحدة مع بريطانيا وفرنسا وألمانيا على مسودة اقتراح لفرض مجموعة رابعة من العقوبات على إيران بسبب برنامجها النووي وقدمته إلى روسيا والصين في انتظار تعقيب كل منهما.وقال دبلوماسيون غربيون: إن رد فعل روسيا الأولي للاقتراح الجديد كان سلبيا ...>>>...

صنعاء - «الجزيرة» - عبدالمنعم الجابري

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء الركن مطهر رشاد المصري أجهزة الأمن في محافظة أبين جنوب اليمن باتخاذ إجراءات أكثر حزماً في التصدي لمن وصفهم بالعناصر التخريبية والخارجين على القانون والقبض على من تبقى من المطلوبين أمنياً.

وشدد المصري خلال ...>>>...

واشنطن - (رويترز)

يوفد الرئيس الأمريكي باراك أوباما نائبه جو بايدن إلى الشرق الأوسط لمحاولة حشد الدعم لإحياء محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية على الرغم من التشكك العميق من الجانبين. وسيلتقي بايدن زعماء إسرائيليين وفلسطينيين ومصريين وأردنيين ابتداءً من اليوم الاثنين لكن الدبلوماسية ...>>>...

القدس - من رندة أحمد

التقى مساء السبت المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط جورج ميتشل بوزير الجيش الإسرائيلي العمالي - إيهود باراك - في منزله بتل أبيب لمدة ساعة ونصف، واكتفي باراك بالتلميح إلى أن اللقاء كان ممتازاً..

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن المحادثات تمحورت حول ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة