Al Jazirah NewsPaper Sunday 29/11/2009 G Issue 13576
منوعـات
الأحد 12 ذو الحجة 1430   العدد 13576

واشنطن - قنا:

أوضحت دراسة حديثة أن الرياضة لها تأثير مزدوج على الشهية، فمع أنها تؤدي إلى الشعور بالجوع إلا أنها تساعد في الشعور بالشبع بشكل أسرع، ويتباين هذا التأثير من شخص إلى آخر ما يفسر السبب في أن بعض الناس يفقدون وزناً أكبر من غيرهم جراء ممارسة الرياضة.

وقام الباحثون ...>>>...

بدأت وكالة الأنباء الفرنسية بث صور عن الكوارث الطبيعية التي شهدها العالم في العام 2008 وفي الصورة قطيع من الأبقار أحاطت به الفيضانات التي اجتاحت الهند في ولاية بيهار والتقطت الصورة من الجو بواسطة مروحية تابعة لسلاح الجو الهندي حيث تشرد أكثر من مليون شخص .

...>>>...

القاهرة - الجزيرة:

كل عام وأنتم بخير.. هلّ عيد الأضحى بموائده العامرة بشتى أنواع اللحوم.. ولأنك شئت أم أبيت ستكون مدعواً للمشاركة في إحدى هذه الموائد، نقدم لك بعض النصائح التي وضعها خبراء التغذية والأطباء حتى تقضي عيداً سعيداً بعيداً عن أي مشاكل صحية. فقد حذر الأطباء من الإفراط في أكل ...>>>...

سعودية تلبس طفلها ملبوسات شعبية في أحد الأسواق وسط العاصمة الرياض احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

...>>>...

هذه السيدة التي تصافح الرئيس الأمريكي باراك أوباما واسمها ميشيل صلاحي خرقت وزوجها طارق (يمين الصورة) التشديدات الأمنية، وغير مدعوين إلى حفل الغداء الرسمي الذي أقامه أوباما وزوجته لرئيس وزراء الهند مانموهان سينغ وزوجته في أول حفل غداء رسمي يستضيفه أوباما منذ توليه الرئاسة. وحضر حفل الاستقبال الرسمي الذي ...>>>...

زوريخ - (رويترز):

لن تضع السلطات السويسرية المخرج رومان بولانسكي قيد الإقامة الجبرية في منزله بمدينة جستاد بجبال الألب قبل غد الاثنين على أقرب تقدير، وذلك إلى حين استكمال شروط الإفراج عنه بكفالة.

وقال متحدث باسم وزارة العدل السويسرية الجمعة إنه لن يسمح لبولانسكي بالانتقال ...>>>...

تايبيه - (د ب أ):

أحيل تايواني أمس لمكتب المدعي العام بعد أن تبين أنه استأجر شخصين ليقطعا له يده للحصول على مبلغ تأمين بقيمة 24 مليون دولار 730 (يناويات ألف دولار).

وكان شيانج تشي يو (38 عاماً) توجه للشرطة يوم الثامن من نوفمبر الجاري ليبلغ عن شخصين هاجماه وقطعا يده اليسرى ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة