Al Jazirah NewsPaper Monday 29/06/2009 G Issue 13423
منوعـات
الأثنين 06 رجب 1430   العدد 13423

الرياض - أ.ف.ب :

قال رئيس الهيئة السعودية لحقوق الإنسان (رسمية) بندر العيبان لوكالة فرانس برس أمس إن الحكومة السعودية تعمل على إصدار قوانين جديدة تفرض حداً أدنى لسن الزواج بهدف الحد من تزويج الأطفال.

وقال العيبان (ولو أن عدد هذا النوع من الزيجات محدود جدا، لكننا قلقون جدا ...>>>...

المغني الجزائري الشاب خالد يحيي حفلاً موسيقياً في مهرجان الموسيقي السنوي غناوة، المهرجان يقدم خليطاً بين الموسيقى العربية والغربية مع بعض الرقصات الشعبية.

...>>>...

أطلقت مؤخراً شركة زين السعودية المسلسل الكوميدي (سعالي المدير)، وبدأ عملاء (زين السعودية) حصريا بمتابعة المسلسل الكوميدي الذي يتكون من 30 حلقة يتم بثها لمدة شهر كامل بواقع حلقة في كل يوم مدتها من 4 الى 5 دقائق يتم تحميلها من خلال خدمة الواب في الهواتف المتنقلة.

ويأتي إطلاق مسلسل (سعالي ...>>>...

أثينا – قنا :

أفادت دراسة طبية حديثة أن النظام الغذائي لدول البحر المتوسط الغني بالخضراوات والفاكهة والدهون غير المشبعة يلعب دورا في إطالة العمر. وكانت الأبحاث الطبية السابقة قد أشارت إلى إمكانية إسهام النظام الغذائي لدول البحر المتوسط في تحسين نوعية الحياة وإطالة العمر. وقد أجريت الأبحاث ...>>>...

لوس أنجليس - (د ب أ) :

بعض النجوم يعشقون الكاميرات وبعضهم يكرهها، إلا أن القليل منهم فقط هم الذين حظوا بعدد كبير من الصور التذكارية مثل تلك التي حصل عليها (ملك البوب) العالمي مايكل جاكسون الذي توفي بصورة مفاجئة يوم الخميس الماضي.

وكانت رحلة جاكسون مع الكاميرا بدأت بينما ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة