Al Jazirah NewsPaper Monday  29/06/2009 G Issue 13423
الأثنين 06 رجب 1430   العدد  13423
(زين السعودية) تبث مسلسل (سعالي المدير) على هواتف عملائها

 

أطلقت مؤخراً شركة زين السعودية المسلسل الكوميدي (سعالي المدير)، وبدأ عملاء (زين السعودية) حصريا بمتابعة المسلسل الكوميدي الذي يتكون من 30 حلقة يتم بثها لمدة شهر كامل بواقع حلقة في كل يوم مدتها من 4 الى 5 دقائق يتم تحميلها من خلال خدمة الواب في الهواتف المتنقلة.

ويأتي إطلاق مسلسل (سعالي المدير) الذي يتصدر بطولته النجم السعودي راشد الشمراني كثالث الأعمال الدرامية التي تنتجها مجموعة mbc خصيصا لبثها عبر الهواتف المتنقلة باتفاقية حصرية مع شركة (زين السعودية).

وتتميز المسلسلات المخصصة للبث عبر الهواتف المتنقلة بتوفير مساحة حرية شاسعة في المتابعة، وذلك لتوافرها في الهواتف المتنقلة بما يتيح إمكانية مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان، كما أن تصويرها يتم بطريقة تختلف عن طريقة تصوير المسلسلات التلفزيونية من حيث حجم اللقطات وكمية الإضاءة، إذ تعتمد في تصويرها على لقطات قريبة جدا للممثلين، نظراً لصغر شاشة الجوال، وللظهور بالمستوى الإخراجي الاحترافي للعمل الفني. وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين السعودية): إن اهتمام الشركة بهذا النوع من الترفيه نابع من شعار (زين السعودية) (زين.. عالم جميل) الذي يختصر نهج الشركة الرئيسي الهادف إلى توفير كل ما من شأنه إدخال البهجة والسرور والتسلية المفيدة في نفوس عملائها. وأضاف فكري أن (زين السعودية) ستستمر في طرح الباقات الترفيهية المميزة لعملائها؛ حرصا منها على زيادة مستوى رضاهم، ولتزويدهم بكل تطورات التقنية في الهواتف المتنقلة بشكل يضمن لهم التفرد والتميز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد