Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/04/2008 G Issue 12971
منوعـات
الخميس 26 ربيع الأول 1429   العدد 12971

يستضيف برنامج (قمر و3 نجوم) مساء الليلة على قناة قطر الفضائية الممثلة البحرينية هيفاء حسين في العاشرة مساء. البرنامج من إعداد تيسير عبدالله ويشرف إنتاجياً عليه مبارك بو غنيم ويتولى إخراجه حسن الساعي.

...>>>...

واشنطن - (رويترز)

قال باحثون إن الامتناع عن تناول الطعام لأيام قليلة، ربما يقي المرضى بعض الآثار الجانبية الخطيرة للعلاج الكيماوي للسرطان.

وكتب الباحثون في دورية الأكاديمية الوطنية للعلوم، قائلين إنّ الفئران التي أعطيت جرعة عالية من العلاج الكيماوي بعد الصيام عاشت، في حين ...>>>...

رشحت الممثلة الصغيرة أبيجيل برزلين لجائزة الأوسكار، ولقبت بنجمة المستقبل، مقارنة بمن هن أكبر منها، لفيلم (فتاة شروق الشمس) الذي من المقرر أن يعرض الشهر القادم.* رويترز

...>>>...

من أعمق نقطة في التاريخ, وحينما كانت قصائد المعلقات تُخط بماء الذهب وتُعلق على أستار الكعبة، كانت الثقافة تربط النص الإبداعي بالمقدس المتسامي والمطلق، حيث كانت تأسس لثقافة تقوم هويتها الحضارية على بيوت اللغة، ومضارب الكلام.

تومض خيمة النابغة الذبياني الجلدية الحمراء، (التي كان يضربها في ...>>>...

وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس تضع دبوساً على قميصها خلال زيارتها مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء في عاصمة أوكرانيا كييف ضمن جولة رئاسية شملت أوكرانيا وسط متابعة طلاب المدرسة الذين جلست رايس معهم على مقاعد الدراسة* «رويترز»

...>>>...

كوالالمبور - (د. ب. أ)

قال تقرير إخباري أمس الأربعاء إن رجلاً ماليزياً طلق زوجتيه خلال ثلاث دقائق في إحدى المحاكم التي تعمل وفق الشريعة الإسلامية زاعماً أن الامرأتين قررتا التخلي عنه بعد أن أصبحتا صديقتين.

وقالت صحيفة (ستار) اليومية إن روسلان نجاه (44 عاماً) اصطحب الامرأتين ...>>>...

هونج كونج - (د ب أ)

ذكرت شرطة هونج كونج أمس الأربعاء أنه يعتقد أن أسرة مؤلفة من ثلاثة أفراد انتحرت بشكل جماعي على خلفية الديون المتراكمة عليها. وعثرت الشرطة مساء الاثنين على الجثث المتحللة لسيدة (65 عاما) وابنتها (42 عاما) ونجلها (40 عاما) في شقتهم، وذلك عقب تلقيها شكوى من الجيران بانبعاث ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة