Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/04/2008 G Issue 12971
الخميس 26 ربيع الأول 1429   العدد  12971
أسرة تنتحر بشكل جماعي بسبب تراكم الديون

هونج كونج - (د ب أ)

ذكرت شرطة هونج كونج أمس الأربعاء أنه يعتقد أن أسرة مؤلفة من ثلاثة أفراد انتحرت بشكل جماعي على خلفية الديون المتراكمة عليها. وعثرت الشرطة مساء الاثنين على الجثث المتحللة لسيدة (65 عاما) وابنتها (42 عاما) ونجلها (40 عاما) في شقتهم، وذلك عقب تلقيها شكوى من الجيران بانبعاث رائحة كريهة من الشقة.

وأوضحت مصادر الشرطة أن الشقة كانت مغلقة من الداخل، كما كانت نوافذ حجرة النوم التي عثر على الجثث بها وبابها مغلقة بإحكام بشريط لاصق، وأضافت أنها عثرت بداخل الحجرة على إناء يحتوى على فحم محترق. ووجدت الشرطة خطابا موجها إلى الابن من أحد البنوك يوضح أن الأسرة مدينة بنحو 400 ألف دولار هونج كونج (51 ألف دولار أمريكي).

ويعتقد أن الأشخاص الثلاثة توفوا قبل أسبوع من العثور عليهم. ويشار إلى أن هذا الحادث هو الأحدث في عمليات الانتحار الجماعي التي تشهدها هذه المدينة التي يقطن بها 6.9 مليون نسمة. فقبل يومين أنقذ رجل (62 عاما) وزوجته، المريضة بالسرطان من الموت، بعدما أشعلا كمية من الفحم بداخل منزلهما وأغلقا كل منافذه بإحكام. وبات الاثنان في حالة مستقرة أمس الأربعاء. الجدير بالذكر أن متوسط عدد المنتحرين يوميا في هونج كونج يصل إلى ثلاثة أشخاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد