Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499الريـاضيـةالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

فواصل

* الثقافة الكروية رجحت الكفة الوحداوية وخذلت لاعبي النصر عندما نفذ الوحداويون أحد الأخطاء التي احتسبها الحكم بشكل سريع فسجلوا هدفهم الثاني وسط ذهول واستغراب لاعبي النصر وقد انسحبت الثقافة الكروية المتواضعة على أعضاء الاستديو التحليلي الذين استغربوا احتساب الهدف.
* بدايات الخسارة النصراوية من الوحدة كانت واضحة قبل أن تنطلق المباراة عندما أصدرت الإدارة قراراً غريباً بالتوجه إلى الطائف قبل المباراة بيوم ثم الانتقال إلى مكة المكرمة يوم المباراة، حيث عانى الفريق من خطة السفر المرهقة التي تضاعفت بتعطّل حافلة الفريق في الطريق واضطرار اللاعبين إلى ركوب سيارات ليموزين وتكاسي عابرة نقلتهم على الملعب مباشرة.
* الفوز الكبير للفريق الكبير في المباراة الأخيرة بوجود الحكم الأجنبي أحبط مؤامرة الحلقة الأخيرة من البرنامج الرياضي الأسبوعي التي كانت تهدف للنيل من الفريق الكبير والإساءة من خلال اجترار بعض الأحداث التي سبقت المباراة لذلك ظهرت الحلقة مرتبكة وركيكة وساعد على ذلك بلادة المذيع.
* منتخبنا الوطني لكرة اليد عانى كثيراً من ممارسات الاتحاد الآسيوي التي كانت تتلاعب بنتائج المباريات والمنافسات بشكل فج من خلال طواقم التحكيم التي تلعب دوماً لصالح الأشقاء في الكويت، وفي أسياد الدوحة تفجّرت المشاكل بين القطريين والكويتيين على خلفية تلك الممارسات التي تواصلت حتى في الأولمبياد الآسيوي.
* اختفاء اللاعب سعد الحارثي عن فريقه وانقطاعه فجأة وعدم رده على كل الاتصالات التي ترد إليه من ناديه تكشف أن وراء الأكمة ما وراءها وخصوصاً أن الفريق يمر بمرحلة حرجة في المنافستين المحلية والعربية تتطلّب تضافر كل الجهود. فهل هناك أيد خفية خلف الموضوع.
* التطور الكبير في الفريق الوحداوي لم يكن وليد هذا الموسم فالمتابع لهذا الفريق الرائع منذ أكثر من موسمين يدرك أن هناك مستقبلاً مشرقاً ينتظر هذا الفريق الذي يتميّز بتقارب أعمار لاعبيه وارتفاع مستوياتهم الفنية ويجب أن يحظى الفريق بدعم ورعاية واهتمام كل الوحداويين ليستمر قوياً ومنافساً وممتعاً.
* نجاح المعلّق السعودي المتألق عبد الله العدوان في الوصف والتعليق على مباراة الهلال والشباب لم يكن مستغرباً فرصيده الوافر من النجاحات يجعل وجوده خلف الميكرفون مطلباً جماهيرياً دائماً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved