Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499تغطية خاصةالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

مشيدين برعاية أمير القصيم واحتضان المنطقة للاحتفال
مزارعو القصيم: المهندس الشعيبي بذل بعطاء واستحق على ذلك الوفاء

* بريدة - غالب السهلي:
بارك عدد من مزارعي منطقة القصيم خطى الاحتفال المستحق الذي سيقام برعاية كريمة من قبل سمو أمير منطقة القصيم وبحضور مبارك لسمو نائبه للأستاذ المهندس عبدالله بن سليمان الشعيبي مدير عام البنك الزراعي العربي السعودي سابقاً، واعتبروا أن الاحتفال بمثابة التكريم الأمثل إزاء جهوده الجبارة في خدمة الزراعة والمزارعين.
مشيدين في ذات الوقت بالمشاركة الطيبة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وذلك برعايته للاحتفال والتي تمتد من رعايته لشؤون ومصالح الزراعة والمزارع في المنطقة.
وقال عبدالله بن سليمان العياف ومحمد بن عبدالله الغماس وأحمد بن عبدالله الفوزان ومحمد الضيف الله: لقد اهتم مزارعو المنطقة بتكريم المهندس الشعيبي تقديراً لأعماله الجليلة في خدمة الزراعة في بلادنا حيث كان وفياً ومخلصاً في أدائه حتى نال رضا ربه ثم رضا ولاة الأمر الذين رسموا له الطريق ونهجوا له منهج العمل الجاد والمثمر. وأضافوا: ومن هذا المنطلق فإن ما يستحقه المهندس الشعيبي أكبر وأعظم من التكريم الذي يأتي وفاء له وتقديراً لسيرته العطرة.
لقد كان المهندس عبدالله بن سليمان الشعيبي مثالاً للإدارة المتميزة وفخراً واعتزازاً لأبناء الوطن حيث أبلى خلال إدارته للبنك الزراعي بلاء حسناً يستحق الشكر حيث حظي مزارعو منطقة القصيم شأنهم بذلك شأن باقي المزارعين في بلادنا الكريمة باهتماماته ودعمه وتسهيلاته الأمر الذي جعل له بصمة في ازدهار ونمو الزراعة فيها.
وتحدث صالح بن محمد الملوحي ومحمد بن صالح السلمان وعلي بن عبدالله الراشد ومحمد بن عبدالله الصمعاني وصالح الحسن المهنا عن هذا التكريم فقالوا: يمتد تكريم المهندس الشعيبي لمنهج هذه البلاد في وضع أسس جليلة لعلو شأن الأوفياء والمجتهدين إزاء ما يقدمونه خدمة لقيادتهم ووطنهم حتى أضحت عملية التكريم ديدناً مثالياً للارتقاء بمسيرة أبناء هذا الوطن المعطاء.
وأضافوا: نحن سعداء أن تحتضن القصيم هذا الاحتفال وبرعاية كريمة ومعتادة من قبل أميرها المحبوب فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وحضور كريم من عضده وساعده الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز اللذين يعملان للعطاء والوفاء حتى أصبحا خير مثال للإدارة المحنكة والفذة المتدفقة نبلاً وإخلاصاً وحرصاً على أن تكون الزراعة في القصيم مساهمة بقوة في ازدهار وتطور هذا القطاع بالمملكة.
واختتم مزارعو القصيم حديثهم بالإشارة إلى أن الزراعة بالمملكة لن تعفي المهندس عبدالله الشعيبي من الاستمرار في خدمتها من خلال خبرته ليواصل بذلك العمل في جوانب عدة، موضحين أن إدارة البنك الزراعي بالمملكة ماضية في تقديم خدمات البنك للارتقاء بالزراعة وفي تسهيل الإمكانيات وتوفيرها للمزارعين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved