Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499تغطية خاصةالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

بحضور سمو نائبه ورئىس مجلس إدارة البنك الزراعي
الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفال مزارعي القصيم لتكريم المهندس الشعيبي

* بريدة -غالب السهلي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل تكريم المهندس عبدالله بن سليمان الشعيبي مدير عام البنك الزراعي العربي السعودي السابق بمناسبة تقاعده بعد سنوات من العطاء وذلك مساء اليوم الاثنين في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
صرح بذلك الأستاذ خالد بن عبدالله الطويان مدير حفل التكريم الذي أوضح أن هذا الاحتفال جاء بمبادرة من مزارعي منطقة القصيم الذين تبرعوا للاحتفاء بشخصية خدمت وطنها وساهمت في تطور الزراعة مستمداً توجهاته في ذلك من السياسة الرائدة لقيادتنا الحكيمة في رفعة شأن الزراعة بالمملكة حتى تسهم في ازدهار البلاد واقتصادها وقال: الاحتفال ترعاه رسمياً جمعية البطين التعاونية الزراعية بمدينة بريدة فيما تبرع له كل من الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة عنيزة والأستاذ سليمان بن عبدالله العياف والأستاذ محمد بن عبدالله الغماس والأستاذ صالح بن محمد الملوحي والأستاذ محمد بن صالح السلمان والأستاذ أحمد بن عبدالله الفوزان والأستاذ صالح الحسن المهنا والأستاذ علي بن عبدالله الراشد والأستاذ محمد بن عبدالله الصمعاني والأستاذ محمد الضيف الله.
وأشار الطويان إلى أن برنامج الاحتفال سيشتمل على حفل خطابي يبدأ بالقرآن الكريم ثم حفل الاستقبال وبعد ذلك عرض مرئي وينتهي بحفل العشاء.
واختتم الطويان حديثه مقدماً عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم لاهتمامه بشؤون زراعة المنطقة ودعمه غير المحدود في سبيل ازدهارها، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم، موضحاً أن تشريفهما الحفل هو امتداد واضح لاهتمامهما بالزراعة والمزارعين في قصيم الخير والنماء.
هذا ويحضر الاحتفال المستحق للأستاذ المهندس عبدالله بن سليمان الشعيبي، سعادة الدكتور عبدالله الثنيان رئىس مجلس إدارة البنك الزراعي العربي السعودي.
وكان الأستاذ المهندس الشعيبي قد حصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الزراعية من جامعة الرياض سابقاً في عام 1389هـ، والتحق بالبنك الزراعي بعد أن نقل خدماته إلى ملاكه على وظيفة رئيس شعبة الائتمان عام 1395هـ.
واستطاع المهندس الشعيبي أن يحقق علاوات جيدة بجهوده وتفانيه في العمل حتى كلف بعمل مساعد المدير العام لشؤون التخطيط والتنظيم ثم عين عليها عام 1405هـ، وكلف في عام 406 مساعداً للمدير العام في الشؤون المالية والإدارية.
بعد ذلك صدرت موافقة المقام السامي بتعيينه مديراً عاماً للبنك الزراعي بالمرتبة الخامسة عشرة عام 1409هـ، وتم ترشيحه في مجلس إدارة المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق عام 1419هـ.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved