Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499محليــاتالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

موجز

* تشهد المستشفيات العسكرية الثابتة والميدانية في المشاعر المقدسة توسعاً كبيراً في جميع التخصصات والأقسام وافتتاح أقسام جديدة - لأول مرة - في موسم حج هذا العام للنساء والولادة مجهزة بعيادات لمتابعة الحاجة الحامل.
* بحث مدير عام التربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف محمد أبو راس في اجتماع المجلس التعليمي ظاهرة تكرر لتعرض بعض المدارس للسرقة في إجازة نهاية الأسبوع، وطالب مراكز الإشراف ومديري المدارس ووكلاءها بمتابعة وجود الحراس في المدارس.
* يتابع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة المكلف الدكتور محمد الخطري خطة العمل الشاملة الهادفة لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن خلال إقامتهم بالمدينة المنورة.
* اقتحم عدد من اللصوص مبنى مدرسة ابتدائية الشرفية للبنات بالخرمة يوم الجمعة الماضي، وعند الوقوف على الحدث تبين أنه قد قاموا بسرقة المبالغ الخاصة بمقصف المدرسة، بعدها قاموا بكسر باب مديرة المدرسة والعبث بسجلات الحضور والانصراف وبختم المديرة.
* قامت إدارة مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية بدومة الجندل ممثلة بالمدرسين وطلاب المدرسة المتفوقين دراسياً بزيارة إلى معصرة الزيتون بدومة الجندل.
* يعتزم نادي الجيل الرياضي في الأحساء التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب إقامة مهرجان عيد الأضحى المبارك، تحت شعار (حسانا عيد)، وقد تم تحديد قصر إبراهيم الأثري في الهفوف كموقع للمهرجان.
* استحدثت مدرسة النبيعة الابتدائية والمتوسطة مركزاً ترفيهياً للتعليم تحت شعار مدرسة جاذبة لتعليم أفضل.
* عقد رئيس مركز طبرجل المكلف عبدالله السديري يوم أمس الأول اجتماعاً مع رؤساء الإدارات المعنية بحج هذا العام بقطاع طبرجل.
* تنفذ الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمكة المكرمة برنامجا تحت شعار (بلد التوحيد في قلبي).. معا نكافح الإرهاب في جميع مدارس منطقة مكة المكرمة.
* تقوم مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا بتنفيذ الخطة التشغيلية للمؤسسة لموسم حج هذا العام 1427هـ الهادفة إلى تقديم أفضل وأرقى الخدمات للحجاج الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم، والبالغ عددهم أكثر من 280 ألف حاج من دول جنوب شرق آسيا.
* قامت أمانة العاصمة المقدسة بالكشف على مدى جاهزية شبكة الأنفاق الموجودة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والتأكد من سلامة جميع عناصرها ومحتوياتها.
* صدرت توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتجهيز الجوامع والمصليات التي ستقام بها صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام بمحافظة الطائف.
* عقد أمس اجتماع للقيادة العامة وقادة المعسكرات الكشفية في معسكر منى الجبل حيث ترأس الاجتماع الدكتور حمد اليحيى مسؤول شؤون المعسكرات.
* قام رئيس مركز الموية سليمان السالم بجولة تفقدية موسعة على مدينة الحجاج بالمركز.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved