Al Jazirah NewsPaper Friday  15/12/2006G Issue 12496الريـاضيـةالجمعة 24 ذو القعدة 1427 هـ  15 ديسمبر2006 م   العدد  12496
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عضو شرف الرياض عبد الرحمن الروكان:
هناك من يدفع بعض الأقلام لعمل تصريحات تلمّع الإدارة

* كتب - عبدالله المالكي:
استغرب عضو شرف الرياض عبدالرحمن الروكان ما ينشر هذه الأيام من تصاريح على لسان بعض العاملين في إدارة النادي سواء بالتلميح أو التصريح وقال من المفروض أن يتم الالتزام بما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي عقد في مقر النادي يوم الاثنين 13-11- 1427هـ وهو التزام الصمت وما دام أن أصحاب التصاريح هم الذين استغلوا فترة السكوت ليبدأوا مرة أخرى دور (التلميع) والترقيع والافتراءات وكأن أعضاء الشرف يؤيدونهم يسرني توضيح الآتي:
أولاً: قمت بالاتصال شخصياً بالأمين العام لأعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز العسكر لأسأله عن صحة تقديم استقالة عماد الصقير، وقال: لم يقدم لي شيئاً ولم أرفض الاستقالة لأنها لم تقدم أصلاً وإذا كان هناك (أقلام) تكتب مثل هذه الأقاويل فعلينا معرفة من يدفعها لذلك.
ثانياً: سأل عضو الشرف الحالي الأمين العام السابق لنادي الرياض الأستاذ عبد الرحمن السناني عن سبب عدم اشراك أمين الصندوق في عملية التواقيع على المستندات المالية فأجاب أمين الصندوق لكافة الحضور لاجتماع أعضاء الشرف.. أجاب أمين الصندوق أن رئيس النادي لا يشركه في الأمور المالية لأن الرئيس هو من يتولى ذلك بنفسه!!
هنا رد الأستاذ عبد الرحمن السناني: هذه مخالفة مالية يجب عدم السكوت عنها أو التهاون بها.
ثالثاً: سأل الدكتور صلاح السقا قائلاً: الذي أعرفه ان لدى عماد الصقير تجربة في عملية التعاقدات لكونه يمتلك مكتب (سمسرة)، وهنا نسأل الدكتور صلاح لماذا تعاقد الرياض مع (7) مدربين وطواقمهم خلال فترة لا تزيد عن سنة واحدة هذا علاوة على أنه تبذير لأموال النادي بهذه الطريقة فإن اللاعبين لا يمكن أن يقدموا شيئاً في ظل سياسة التغيير المستمرة والتي لا يعرف أسبابها الحقيقية!! بواقع مدرب كل شهرين!!
رابعاً: تدخل (عماد) ليقول انه استطاع أن يوفر مبالغ مالية على النادي وأنه على استعداد أن يدفع المزيد من الأموال للنادي هنا ضحك الجميع بصوت مسموع.
فرد عليه عضو الشرف الأستاذ فهد الحمالي: لا نريد المزيد من (الوعود والكلام) نريد أن تقدم (استقالتك) بعد أن وصل النادي إلى ما وصل إليه على يديك!!
خامساً: هنا تدخل الشيخ (الشعيبي) قائلاً: هل نسيت أن ملاعبنا كان تؤجر من قبل (لنادي الشباب) على حساب نادي الرياض وتمارين الفريق؟!!
ليعذرني من طالبني بالسكوت ما دام هناك من يدفع بعض (الأقلام) لعمل تصالريح باسم أعضاء الشرف حتى (يلمّع نفسه ويمتدح أعماله) رغم ما أصاب النادي من وضع لا يسر وأقول له بكل وضوح (ان عدتم عدنا).
سادساً: استغرب الاعلامي البارز وعضو شرف الرياض أحمد العلولا ما يقوم به الرئيس من أدوار وقرارات فردية قائلاً: لماذا الاصرار على أن تكون (الأوحد)؟ أين أعضاء مجلس الإدارة ولماذا التفرد بالقرارات؟ فإن التفرد بالقرار معروف النتائج.
واختتم (العلولا) مداخلته بمقولته الشهيرة: سامحونا.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved