Al Jazirah NewsPaper Friday  15/12/2006G Issue 12496محليــاتالجمعة 24 ذو القعدة 1427 هـ  15 ديسمبر2006 م   العدد  12496
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اختتام دورة التدريب والتطوير الإداري للوسطى والقصيم

* بريدة - ناصر الفهيد:
اختتمت دورة التدريب والتطوير الإداري والفني والتي نظمتها ادارة التدريب والابتعاث بوزارة الصحة، وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة، والتي شارك فيها ثلاثون مدير مركز صحي من منطقة الرياض ومنطقة القصيم على مدى خمسة أسابيع.
وشهد اليوم الأخير من الدورة أمس إلقاء محاضرة عن فن الإدارة حاضر فيها الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الذي شرح للمتدربين أساسيات ومهارات المدير المتميز، وكيفية ادارته للعمل وتكوين روح الفريق الواحد.. ثم بدأ الحفل الختامي الخطابي بكلمة ترحيبية ألقاها الدكتور عبدالله الصيقل مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية بصحة ا لقصيم رحب فيها بالحضور وقدم شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع على منهجيته المتبعة للخدمات الصحية وسياسة التدريب المتبعة في الوزارة، كما قدم شكره لكل من ساهم في نجاح الدورة من صحة القصيم، وأشاد باهتمام المتدربين وحضهم على الوصول للهدف من هذه الدورة.ثم ألقى الدكتور عمر اليحيى مدير ادارة التدريب والتعليم الطبي والبحوث بمنطقة القصيم ومدير الدورة كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شكره للوزارة وللمديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم على الجهد الذي قدموه لانجاح الدورة والتي شملت عدد من المتدربين من صحة الرياض وصحة القصيم.
ثم ألقى شاهد العتيبي كلمة المتدربين رفع فيها شكره لمعالي وزير الصحة وللشؤون الصحية بالقصيم على تكامل ونجاح هذه الدورة، وعبر عن أهمية مثل هذه الدورات، حيث كسب وزملاؤه فوائد جمة من هذه الدورة، كما قدم الشكر لإدارة التدريب والابتعاث وللأطباء والأساتذة المدربين الذين قدموا المعلومة بالتدريب العلمي الرائع.
بعد ذلك ألقى الدكتور محمد بن أشرف النقيطي نائب مدير إدارة التدريب والابتعاث بوزارة الصحة كلمة الإدارة تمنى فيها الفائدة من مثل هذه الدورات وتحدث عن اقامة مثل هذه الدورة في المناطق الكبرى، كما أثنى على المحاضرة التي قدمها الدكتور هشام ناضرة، وقال: إن مثل هذه المحاضرة الرائعة تدرس في معهد الإدارة واعتبر أن وجود مثل الدكتور هشام ناضرة على رأس الصحة في القصيم كونه من الكفاءات السعودية المتميزة يعد فخراً للوطن.
ثم ألقى الأستاذ فهد الزامل كلمة المعهد الفني للتدريب الصحي قدم فيها شكره لوزارة الصحة وللشؤون الصحية بالقصيم، وأثنى على مثل هذه الدورات التي تساهم في التطوير الفني والإداري.. وفي الختام تم توزيع الشهادات والدروع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved