Al Jazirah NewsPaper Friday  15/12/2006G Issue 12496محليــاتالجمعة 24 ذو القعدة 1427 هـ  15 ديسمبر2006 م   العدد  12496
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير فهد بن بدر يترأس اجتماع مجلس منطقة الجوف الرابع

* الجوف - فيصل الحواس :
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة -حفظه الله- بصالة الاجتماعات بمقر الإمارة في مدينة سكاكا اجتماع مجلس منطقة الجوف الرابع للعام المالي 1426 - 1427هـ وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد آل الشيخ وأعضاء المجلس من الأهالي وممثلي الأجهزة الحكومية.
وفي بداية الاجتماع ألقى سمو أمير منطقة الجوف كلمة حث فيها أعضاء المجلس على بذل المزيد من الجهد لخدمة المنطقة وحث رؤساء اللجان المنبثقة عن المجلس بضرورة تلمس احتياجات المواطنين واتخاذ كافة السبل المعينة على إنجاز العمل, وقد تدارس الأعضاء المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات المناسبة كما أحال بعضاً منها إلى اللجان لاستكمال الدراسة وعرضها على المجلس في الجلسات القادمة.
وقد أطلع أعضاء المجلس على تقرير لجنة المشاريع الحكومية حول الزيارة التفقدية للاطلاع على المشاريع المتأخرة والجاري تنفيذها في محافظة القريات وأسباب التأخير في العمل, وقد حث سمو أمير منطقة الجوف مديري الأجهزة المعنية بضرورة متابعة سير العمل في المشاريع المتأخرة ومحاسبة المقصر وإشعار الوزارة المختصة للإستفادة من المشروع, كما حث سموه الكريم لجنة متابعة المشاريع الحكومية بمتابعة المشاريع المتأخرة ومقابلة المقاول والاستشاري وبحث المعوقات التي أدت إلى تأخير المشروع, وقد ناقش المجلس ما يتعلق باختيار التحويلة المناسبة المراد إنشاؤها من طريق الجوف - حائل للالتقاء بطريق الأمير عبدالإله بن عبد العزيز, وقد رأى المجلس ضرورة التنسيق بين إدارة الطرق وأمانة المنطقة لكي يتماشى مسار الطريق مع المخططات الهيكلية.
كما واصل المجلس مناقشة ما يتعلق بتخطيط المنطقة المحيطة بجامع الشيخ فيصل بمدينة سكاكا ومدى إمكانية تنظيم الموقع المحيط بالجامع وإيجاد مواقف للسيارات.
كما أطلع المجلس على محاضر اللجان المتعلقة بالاقتراح المقدم من المواطن إبراهيم بن موسى الحميد بشأن اللقائط وما يخصها من الطرق والسفلتة والإنارة والتشجير والحدائق العامة.
كما ناقش المجلس ما يخص موقع آثار الشويحطية باعتبارها من أهم المواقع الأثرية وما لها من أهمية أثرية ووسيلة للجذب السياحي مما يدعم السياحة بالمنطقة، أوضح ذلك أمين مجلس منطقة الجوف المكلف المهندس عبدالعزيز بن أحمد الموسى.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved