Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/12/2006G Issue 12494الاقتصاديةالاربعاء 22 ذو القعدة 1427 هـ  13 ديسمبر2006 م   العدد  12494
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بنك الرياض يشارك في اليوم المفتوح للتوظيف في جامعة الملك فهد للبترول

* الرياض - الجزيرة:
شارك بنك الرياض في اليوم المفتوح للتوظيف الذي نظمته جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، والذي افتتحه معالي مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان، ويهدف البنك من مشاركته في اليوم المفتوح إلى عرض الفرص الوظيفية على طلبة الجامعة عبر مشاركته في المعرض الذي سيقام على هامش المناسبة. وتأتي مشاركة بنك الرياض في فعاليات يوم المهنة، وفي المناسبات المشابهة التي تنظمها الجامعات والمعاهد التعليمية من منطلق مسؤولياته والتزاماته نحو المجتمع، وحرصه على استقطاب السعوديين وإيجاد بيئة عمل مناسبة لهم. وأكد بنك الرياض أنه يحرص على استقطاب الشباب السعودي المؤهل للعمل في إداراته وفروعه، كما أنه يقوم بتدريب موظفيه من الطلبة حديثي التخرج على العلوم المصرفية والعمل البنكي، عبر إلحاقهم بعدد من البرامج المتخصصة.
كما أكد أيضا على مواصلة جهوده في هذا المجال، مستهدفا استقطاب وجذب العناصر المؤهلة من الشباب السعودي وإعدادهم لشغل الوظائف التخصصية والإشرافية في العمل المصرفي، وذلك لتحقيق أهدافه الرامية نحو تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية. تجدر الإشارة إلى أن بنك الرياض قام خلال الأعوام الماضية بتوظيف عدد كبير من خريجي الجامعات والمعاهد وإلحاقهم بدورات تدريبية متخصصة لتأهيلهم للعمل في مجالات الأعمال المصرفية المختلقة، ويتيح البنك لموظفيه الذين على رأس العمل فرص التدريب داخل المملكة، وإتاحة فرص التدريب والتعليم خارج المملكة في المجالات المصرفية والإدارية وفي تعلم اللغة الإنجليزية.
ويتعاون بنك الرياض مع عدد من الجامعات والمعاهد العليا في كل عام لتنفيذ برامج التدريب التعاونية لطلبة تلك الجامعات والمعاهد، وحصل خلال الأعوام الماضية على عدد من الدروع والجوائز من عدد من الجهات الحكومية والتعليمية، لتحقيقه مراكز متقدمة في توظيف الشباب السعودي.
وكان من أحدث الجوائز التي حصل عليها مؤخراً جائزة التوظيف، التي يمنحها مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية في دول الخليج العربية، للشركات التي تحقق معدلات عالية في توطين الوظائف في بلدانها، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم على هامش الدورة الثالثة والعشرين لوزراء العمل والشؤون الاجتماعية، وجاءت الجائزة لتعكس الجهود التي يبذلها بنك الرياض لتأهيل وتدريب الأيدي العاملة السعودية، والنسبة المرتفعة التي حققها البنك في مجال توطين الوظائف.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved