Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/12/2006G Issue 12494الاقتصاديةالاربعاء 22 ذو القعدة 1427 هـ  13 ديسمبر2006 م   العدد  12494
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

(حلوبة) يدشن إنتاجه الوطني ويشارك في معرض الغذاء

* الرياض - خالد المرشود:
دشن مصنع (حلوبة) لمنتجات الألبان بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض مؤخراً حملته الاستهلالية التسويقية لدعم الصناعة الوطنية تحت شعار: (من بلدي.. لصحة ولدي).
وبدأت العملية الإنتاجية لمصنع حلوبة يوم السبت 2 ديسمبر 2006م بطاقة إنتاجية وصلت لغاية (300) طن شهرياً وذلك في مجال الأجبان المطبوخة ليعكس بذلك دعما إضافياً ومرتكزاً إستراتيجياً وطنياً هاماً لصناعة الأجبان في السعودية. أوضح ذلك مدير عام المصنع عبد الله بن صالح البرادي.
وأضاف البرادي أن باكورة إنتاج المصنع عبارة عن كاسات أجبان مطبوعة بالعلامة التجارية المميزة والمعروفة (ولدي) وفق أحجام متباينة.
وأشار إلى أن المصنع يعتبر داعماً للصناعة الوطنية حيث إن نسبته (70%) من الأجبان المطبوخة في السوق المحلي يتم استيرادها من الخارج وإن المصنع بمرتكزاته وهيئاته الفنية والإدارية يسعى إلى عملية تقليل هذه النسبة بتقديم المنتج الوطني المنافس بجودته للمنتج المستورد، إضافة إلى استهداف الدول العربية كافة في الخطة التصديرية للمنتج وفق إستراتيجية طموحة.
وحيال الأيدي العاملة الوطنية بالمصنع أشار البرادي إلى أن طموحنا أن نتجاوز خلال الثلاث سنوات القادمة أكثر من (50%)، مبيناً أنهم وصلوا حتى الآن إلى أكثر من (30%) وذلك بما تخطط له إدارة المصنع من خلال إحلال الشباب السعودي الطموح للانخراط في العمل بالتأهيل المناسب مع برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك الذي يقوم المصنع من خلاله في تدريب الشباب السعودي على رأس العمل وبالتالي يتم توظيفهم بالمصنع وانخراطهم بالعمل جنباً إلى جنب.
إلى ذلك يشارك مصنع حلوبة بمعرض الغذاء والتغذية المتزامن مع أعمال المؤتمر السعودي الرابع للغذاء والتغذية تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع بمركز الملك فهد الثقافي خلال الفترة من 10-14-2006م.
وبهذه المناسبة قال مدير عام مصنع حلوبة لمنتجات الألبان إن هذه المشاركة تأتي في إطار جهود المصنع لدعم الأنشطة والبرامج ذات العلاقة بمجال الغذاء والتغذية ولإبراز الفعاليات الوطنية والثقافية في المجالين الغذائي والصحي وفق معطيات فنية وثقافية ترمي للمشاركة المجتمعية الحتمية والمناطة بالمصنع.














نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved