Al Jazirah NewsPaper Friday  08/12/2006G Issue 12489أفاق اسلاميةالجمعة 17 ذو القعدة 1427 هـ  08 ديسمبر2006 م   العدد  12489
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عقدت لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
اختتام دورة التميز في فرع القصيم وهيئة وادي الدواسر

* كتب - يوسف البواردي:
اختتمت أمس الأول الأربعاء بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم دورة التميز التي نظمها الفرع لمنسوبيه من أعضاء المراكز التي بدأت مطلع هذا الأسبوع.
صرح بذلك فضيلة مدير عام الفرع الشيخ الدكتور فهد الخضر وأضاف فضيلته أنه قد شارك في فعاليات هذه الدورة عدد من المسؤولين البارزين وفي مقدمتهم معالي الرئيس العام الشيخ إبراهيم بن عبد الله الغيث الذي افتتح الدورة بمحاضرة تحت عنوان (توجيهات لمنسوبي الفرع)، كما اشتملت على لقاء مفتوح في اليوم التالي مع وكيل إمارة منطقة القصيم الاستاذ علي السويلم وفي يوم الاثنين ألقى سعادة مدير شرطة القصيم اللواء خالد الطيب محاضرة بعنوان (دور التعاون الأمني بين الهيئة والشرطة)، وفي يوم الثلاثاء التقى منسوبي الفرع بمدير مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم المقدم عبيد الرشيدي، وفي آخر يوم ألقى المهندس أحمد السلطان أمين منطقة القصيم ورئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم محاضرة بعنوان (أمانة منطقة القصيم وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر).
وشكر الدكتور الخضر في ختام تصريحه معالي الرئيس العام على ما تلقاه الرئاسة عامة والفرع على وجه الخصوص من دعم ومؤازرة واهتمام.
وفي السياق ذاته اختتمت أمس الأول الأربعاء بهيئة محافظة وادي الدواسر الدورة التوجيهية التي عقدتها الهيئة لمنسوبيها وبدأت مطلع هذا الأسبوع.
صرح بذلك فضيلة مدير عام الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الرياض الدكتور عبد الله الشثري وقال فضيلته إن الدورة جاءت ملبية لاحتياج الأعضاء وهي من الجهود التي تبذلها الرئاسة بشكل دائم وفق خطة سنوية.
وقال فضيلته إن هذه الدورة التي شارك في إلقاء محاضراتها عدد من المشايخ من منسوبي فرع منطقة الرياض حرصت الرئاسة من خلالها على الإفادة من خبراتهم فيما يختص ببعض الأمور والموضوعات التي تتعلق بالميدان علاوة على ما في مثل هذه الملتقيات من تناقل للخبرات بين العاملين في الميدان وتلاقح الأفكار مما يكسب الفائدة للجميع، مشيرا إلى أنها ناقشت على مدى خمسة أيام موضوعات منها (مسؤولية رجل الهيئة في الميدان، والمشكلات الميدانية وكيفية احتوائها، ودرجات إنكار المنكر، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأثرهما في حفظ الأمة، وصفات المحتسب، واختتمت بلقاء مفتوح).
وشكر الشثري في ختام تصريحه معالي الشيخ إبراهيم بن عبد الله الغيث على اهتمامه بتطوير الجهاز ورفع مستوى العاملين فيه من ميدانيين وإداريين.




نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved