| |
ورد وشوك
|
|
* إعداد - علي العبد الله: * لم تكن عودة النجمة (السابقة) سُهير رمزي موفّقة في مسلسل (حبيب الروح) ذلك أنها لم تستطع أداء دورها بطريقة مقنعة فظهر أداؤها (باهتاً، فاتراً) ولم ينسجم حتى مع السيناريو والحوار. ويبدو أن فترة التوقف (الاعتزال) أثّرت كثيراً على سهير ولا بد لها أن تُعيد النظر قبل خوضها لتجربة درامية أخرى. * بملامحها الجميلة.. ورشاقتها.. وخفة دمها اللا محدودة.. (بإيماءاتها)، وضحكاتها، وهمساتها.. وبحركة عينيها الفاتنتين استطاعت النجمة (منى زكي) أن تلعب دور سندريلا الشاشة (سعاد حسني) بدقة متناهية حوّلت فيها الأسطورة إلى حقيقة، والفعل الدرامي (الغائب) إلى واقع ملموس جعلنا نظن أن (سعاد) حيَّة لم تمت. * أثبت (تركي اليوسف) أنه فنان ذو إمكانيات محدودة والدليل دوره في شخصية (عامر) بمسلسل (السجينة) الذي يُعرض على القناة الأولى.. وظهر في أدائه أخطاء عديدة أبرزها عدم توازن أفعاله الدرامية مع التصاعد الدرامي لأحداث العمل. * نُخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية تجمعوا في عمل أقل ما يُقال عنه أنه مُتقن ويسير بدقة واضحة من الآن.. من قبل مخرج يعرف كيف يوظّف إمكانيات فريق العمل. هذا ما نراه في المسلسل الإماراتي (جمرة غضا). * مسلسل (جنون الليل) احتوى مشاهد وأحداثاً (مجنونة) لأول مرة لم أر مثلها في الدراما الخليجية، وبدأت أشعر وكأنهم يتحدثون عن مجتمع في أمريكا (اللاتينية). ويبدو أن المخرج (يجهل) أن اللغة الدرامية الإخراجية تحتاج إلى فكر أوسع، وإدراك أكبر.. لهموم المجتمع الحقيقية وليست (الفانتازية..!).
|
|
|
| |
|