Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
دوليات
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد 13057

دامادولا (باكستان) - واشنطن - الوكالات

أعدم متشددون من حركة طالبان في شمال غرب باكستان أمس الجمعة اثنين من الأفغان (ذبحاً) علانية اتهموهما بالتجسس لحساب القوات الأمريكية التي يشتبه في أنها شنت هجوماً صاروخياً في مايو - أيار.

وتم إحضار الرجلين وأحدهما مقاتل سابق في طالبان ...>>>...

سيول - وكالات

فجرت كوريا الشمالية أمس الجمعة برج التبريد في يونغبيون أكبر مفاعلاتها النووية غداة تسليم إعلان حول أنشطتها النووية ما يشكل دليلاً إضافياً على التزامها في عملية نزع أسلحتها النووية.

وبثت محطة (سي إن إن) الأمريكية مشاهد لتفجير البرج البالغ ارتفاعه 30 متراً.. بحضور ...>>>...

واشنطن - (أ.ف.ب)

أصدر المرشح الديموقراطي إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية باراك أوباما مساء أمس الأول (الخميس) شيكا بقيمة 2300 دولار (وهو الحد الأقصى المسموح به قانوناً) لمساعدة منافسته السابقة هيلاري كلينتون على تسديد ديونها، كما أفادت مصادر متطابقة.

وصرح تيري ماكاوليف ...>>>...

صنعاء - هاتفياً - صالح الفالح

تبدأ اليوم (السبت) اجتماعات أعمال الدورة الـ19 للجنة التحضيرية المشتركة لمجلس التنسيق السعودي - اليمني والتي تستضيفها العاصمة اليمنية صنعاء .. وسوف يترأس الجانب السعودي لهذا الاجتماع معالي الشيخ محمد الحديثي القائم بأعمال اللجنة الخاصة بمجلس الوزراء .. فيما ...>>>...

بغداد - الوكالات

قال الجيش الأمريكي ان تسليم المسؤولية الأمنية في محافظة الانبار العراقية للقوات العراقية علق وأرجع ذلك إلى عاصفة رملية من المتوقع ان تهب على المنطقة. وأوضح الجيش الأمريكي مفسرا سبب التأخير ان العاصفة الرملية يمكن ان تحول دون سفر المسؤولين جوا إلى الانبار للمشاركة في حفل ...>>>...

مكتب الجزيرة - غزة - النقب- بلال أبو دقة - رندة أحمد

قرر وزير الجيش الإسرائيلي ايهود باراك فتح معبر كارني التجاري، مع إبقاء باقي المعابر مغلقة مع قطاع غزة، بسبب استمرار إطلاق الصواريخ من القطاع على جنوب إسرائيل.

وجاء قرار باراك بعد جلسة استشارية مع نائبه ماتان فيلنائي، قررا ...>>>...

هراري - بروكسل- وكالات

عاد سكان زيمبابوي أمس الجمعة إلى صناديق الاقتراع في انتخابات شكلية مرشحها الوحيد الرئيس روبرت موغابي (84 عاما) المتمسك بالسلطة حتى الرمق الأخير.

وأعلن المتحدث باسم اللجنة الانتخابية في زيمبابوي اوتلوال سيلايغوانا ان (كل مراكز الاقتراع فتحت ابوابها في ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة