Culture Magazine Thursday  30/12/2010 G Issue 327
الثالثة
الخميس 24 ,محرم 1432   العدد  327
 
فيما يعلن البرنامج والمكرمون قريباً..الجاسر:
الغذامي في معرض الرياض والبرنامج حافل

الثقافية - سعيد الدحية الزهراني

كشف وكيل وزارة الثقافة الإعلام الدكتور عبدالله الجاسر عن استضافة الدكتور عبدالله الغذامي ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته المقبلة عبر محاضرة خاصة عن «الهويات الثقافية».. وتأتي مشاركة الغذامي هذه بعد قطيعة حادة أعلنها الغذامي تجاه مناشط وزارة الثقافة والإعلام نتيجة لاعتراضه على إلغاء الانتخابات في الأندية الأدبية إبان فترة الوزير السابق الأستاذ إياد مدني.. حيث كانت آخر مشاركات الدكتور الغذامي في معرض الكتاب عندما كان تابعاً لوزارة التعليم العالي قبل أن ينتقل إلى وزارة الثقافة والإعلام..

وأوضح الدكتور الجاسر أن البرناج الثقافي لهذا العام سيتضمن لقاء الوزير خوجة بالمثقفين وفق آلية محددة خصوصاً بعد نجاح اللقاء في المعرض الماضي.. إلى جانب أمسية شعرية وأخرى قصصية ومحاضرات علمية وورش تدريبية تأهيلية يشرف عليها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

وأوضح الجاسر أن اللجنة الثقافية لهذه الدورة -التي تأتي تحت رئاسته- شملت عضوية كل من الدكتور عبدالعزيز العقيل والدكتور سعد الصويان والدكتور خضر الشيباني والدكتور عثمان الصيني والدكتور عبدالعزيز التويجري والدكتورة وفاء الطجل والأستاذ حمد القاضي والأستاذة ليلى الأحيدب والدكتور إبراهيم التركي والدكتور صالح معيض الغامدي، ويتوقع المتابعون أن يكون برنامج هذا العام مرحلة انتقالية بين فترتي المحافظة والحراك.

/td>

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة