Al Jazirah NewsPaper Thursday 25/06/2009 G Issue 13419
منوعـات
الخميس 02 رجب 1430   العدد 13419

يثبت دوما الرئيس الفرنسي أنه عاشق للإعلام ولكاميرات المصورين حيث يبدو في الصورة الوحيد المستعد باكراً لكاميرات المصورين أمام قصر الاليزيه وحوله كبار وزرائه أعضاء مجلس الوزراء بعد تعديلات وزارية طالت المجلس.

...>>>...

تم (تزويج) ضفدعين في غرب الهند خلال احتفال تقليدي حضره عشرات من سكان مدينة نغبور الواقعة على بعد 860 كيلومتراً من بومباي، حفل (الزواج الرسمي) بين الضفدعين رجا وراني على ما أوضحت صحيفة (تايمز أو انديا)

...>>>...

لوس أنجليس - (د. ب. أ) :

بعثت النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي رسائل تحذيرية إلى الممثلة الحسناء جينيفر آنيستون، تطلب منها فيها الابتعاد عن صديقها الحالي نجم هوليوود براد بيت. وأفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الشعبية أمس بأن أنجيلينا (33 عاماً) غير راضية عن استمرار العلاقة بين براد (45 ...>>>...

واشنطن- أ.ف.ب :

يواجه الشباب الذين يعانون من زيادة في الوزن احتمالاً أكبر للإصابة بسرطان البنكرياس خلال حياتهم مقارنة بالذين يتمتعون بوزن طبيعي على ما أظهرت دراسة جديدة.

وأوضح الطبيب دونغي لي أستاذ الطب في مركز أندرسون للسرطان في جامعة تكساس (جنوب) المشرف الرئيسي على هذه ...>>>...

لوس أنجليس - (د ب أ) :

أذهل النجم الأمريكي جوني ديب العاملين في أحد المطاعم عندما ترك 4000 دولار بقشيشاً لهم. وأفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الشعبية أمس بأن ديب (46 عاماً) كان يحتفل في المطعم بالعرض الأول لأحدث أفلامه (بابليك إينيميز) (الأعداء العموميون) عندما ترك البقشيش المغري. وكان ...>>>...

يتحدث الجميع عن حقوق المؤلف، لكن لا أحد يطرح قضية حق القارئ! أو شروط المادة المقدَّمة على الرغم من كونه بلغة الإدارة الحديثة متلقي الخدمة أو المستهدف الأول، فعلى الغالب تترك عملية الفرز والغربلة للمادة المقدَّمة إلى عدد من الاعتبارات قد لا تكون الجودة أو اهتمام القارئ منها.

فعلى سبيل المثال ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة