Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
جوني ديب يترك 4000 دولار بقشيشاً في أحد المطاعم

 

لوس أنجليس - (د ب أ) :

أذهل النجم الأمريكي جوني ديب العاملين في أحد المطاعم عندما ترك 4000 دولار بقشيشاً لهم. وأفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الشعبية أمس بأن ديب (46 عاماً) كان يحتفل في المطعم بالعرض الأول لأحدث أفلامه (بابليك إينيميز) (الأعداء العموميون) عندما ترك البقشيش المغري. وكان الممثل الشهير يحتفل بالمناسبة مع مجموعة من الأصدقاء من بينهم الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار (33 عاماً) التي ظهرت أمامه في الفيلم، بالإضافة إلى مخرج الفيلم مايكل مان (66 عاماً).

وقال محمد إيه. سيخاني النادل في المطعم إن ديب كان يستضيف 15 فرداً في المطعم من بينهم مان وكوتيار، مشيراً إلى أن البقشيش كان مذهلاً. وأضاف النادل أن (ديب هو أفضل النجوم على الإطلاق .. إنه رمز حقيقي من رموز السينما .. إن قدرته على احترام الآخرين فوق الوصف إنه شخص لطيف وسخي).

وقالت الصحيفة إن حفل ديب استمر حتى الساعة الثانية والنصف صباحاً، وذلك قبل دفع فاتورة حسابه التي وصلته قبل دفعه للبقشيش والتي بلغت 4400 دولار.

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يظهر فيها ديب مدى كرمه، فكان قد دفع العام الماضي 1500 دولار بقشيشاً بعد تناوله الغذاء في أحد المطاعم بولاية ويسكونسين الأمريكية، وكانت فاتورته بلغت آنذاك 2600 دولار .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد