Al Jazirah NewsPaper Friday  29/12/2006G Issue 12510الريـاضيـةالجمعة 09 ذو الحجة 1427 هـ  29 ديسمبر2006 م   العدد  12510
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

جماهيره باتت تفرح لهزائم الحزم والخليج والفيصلي
النصر استعصى على كل الحلول والمسكّنات.. فمن المسؤول؟

* كتب - فيصل الدعجاني:
أصبح النصراويون يفرحون بهزائم الفرق الأخرى مثل أندية الحزم والخليج والفيصلي وغيرهما من فرق المؤخرة وذلك خوفاً من شبح الهبوط الذي يهددهم والذي أصبح قريباً جداً، ومن يصدق بأنهم يتمنون فوز أندية الهلال والاتحاد والشباب على هذه الفريق بعدما كان العكس في الماضي عندما كان النصر يتنافس مع هذه الأندية الكبار على المراكز المتقدمة والدخول إلى مربع الأقوياء.
سؤال يحتمل عدة اجابات من (قتل النصر)؟ من أوصل الفريق (العالمي) لهذا الوضع الذي لم يصدقه أي نصراوي؟ من وراء هذه الفعلة بفريق كان في المقدمة يوماً يرتدي الذهب وكان يوماً لا يعرف الخوف ولا يعرف إلا المنافسات والمناسبات؟
هل تترك جماهير هذا الفريق الاصفر ناديها وتهجر مبارياته؟ هل يتركوا فريقهم الذي (عشقوه) منذ نعومة أظافرهم من أجل أن يرتاح مسؤولو النادي وأعضاء شرفه (الصوريون).
لم يعد لدى مسؤولي النادي اعذار ومبررات بعد اليوم باعترافهم وأولهم نائب المشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز الدغيثر بعد مباراة الثلاثية الاتحادية في (جدة) وليست ثلاثية الدور الاول في (الرياض).
بعد ثلاثية الاتحاد (الثانية) في هذا الموسم وضح كل شيء وأكد فريق الاتحاد الذي يلعب بالرديف بأن نصر العالمية لم يعد سوى فريق أسهل من الساهل وذلك راجع أولاً وأخيراً إلى الادارة فهي المتسبب الأول والأخير لما يحصل لفارس نجد ولما يحصل من حزن ودموع لجماهيره الوفية التي احتملت فريقها عشر سنوات ولكن لا حياة لمن تنادي.
فإدارة النصر مسؤولة عن كل ما يحدث للنادي ومطالبة باصلاح ما فسد ويجب ان تعترف بذلك وتترك المجال للغير.
دينلسون و(العاينة) النصراوية
منذ تعاقد الادارة النصراوية مع اللاعب البرازيلي دينلسون (المقلب) كتبت الادارة بداية النهاية لفريقها هذا الموسم فعندما جاء دينلسون واستقبل استقبالا لم يصدقه دينلسون نفسه كانت الآمال معقودة عليه بعد الله سبحانه وتعالى ان يعيد أمجاد النصر أو على الاقل يعيد الفريق إلى وضعه المعتاد وإلى المنافسة المختفية حالياً عنه.. ولكن بعد هذا كله كان دينلسون يحمل معه ذكريات دينلسون فقط بسبب الوزن الزائد وعدم صلاحيته كلاعب.. فبدأ معه النصراويون باعداده وتجهيزه وكأنهم مركز اعداد للاعبين منتهي الصلاحية ولكنهم يدفعون للاعب ولا يقبضون كغيرهم من المراكز الرياضية، وبعد الاعداد والتمارين وصرف الملايين ظهر دينسلون (المتين) الذي يعجز عن الحركة وركل الكرة وعلاوة على ذلك عصبيته الزائدة ونيله للبطاقات كثيراً وكانت الادارة في سكوت عن ذلك كله.. ولم تكتف الادارة النصراوية بدلال دينلسون بل مدت له يد المساعدة أيضاً عندما سمحت له بالسفر إلى بلده تاركاً فريقه الذي يصارع على الهبوط (مدعياً) بأنه سوف يسافر للزواج في هذا الوقت بالذات متناسياً هو والإدارة بأنه لاعب محترف ملتزم بعقد.. ولكن الإدارة النصراوية وفي هذه المناسبة الجميلة لدينلسون قدمت له (العانية) والمساعدة لزواجه كما هي عادة العرب التي يجهلها دينلسون ان كان فعلاً ذهب للزواج!
باتريسو (الهارب) رابع مدرب للنصر هذا الموسم
استبشرت الجماهير النصراوية وفرحت عندما قررت الادارة إعادة الارجنتيني هايبكر للفئات السنية والذي نجح معها بشكل جيد وأعدها بشكل فني أكثر من رائع ولكن الادارة تعاقدت مع البرازيلي باتريسو كرابع مدرب للفريق هذا الموسم وكثالث فريق لباتريسو يدربه خلال شهرين عندما درب الاتفاق وهرب منه لفريق دبي الاماراتي وبعد أن جاءه عرض من فريق دبي في صورة لا تمت للامانة التدريبية بشيء وكأن هذا المدرب هو ضالة النصر، فمثل هذا المدرب من المتوقع أن يترك النصر في أي لحظة كما فعل مع الأندية التي دربها فمثل (باتريسو) الذي لا يحمل الامانة التدريبية وهمه الأول والأخير هو المال ومن يدفع أكثر كيف يكون مدربا لفريق النصر الذي يعاني من مشاكل أكثر وأكبر من باتريسو الذي من الممكن أن يزيد مشاكل النصر في يوم من الأيام بهروبه من النصر إلى فريق آخر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved