Al Jazirah NewsPaper Friday  29/12/2006G Issue 12510الريـاضيـةالجمعة 09 ذو الحجة 1427 هـ  29 ديسمبر2006 م   العدد  12510
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

البلطان رئيس هيئة أعضاء شرف الحزم
أوضاعنا تتحسن تدريجياً.. والأيام الجميلة قادمة

* الرس - خالد الغفيلي:
أكد رئيس هيئة الشرف بنادي الحزم الأستاذ خالد البلطان أن موقع الفريق الأول لكرة القدم بالدوري الممتاز لا يرضينا كمسؤولين وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير مؤكداً أن الوضع محير جداً.
واستدرك بكلامه قائلاً:- الحمد لله- بدأنا في معالجة الأمور والأخطاء مع اللاعبين بالمصارحة والشفافية- والحمد لله- الأمور بدأت الآن تعود تدريجياً وبإذن الله نحن بالحزم (صامدون) وسيعود حزم الصمود لقوته وعنفوانه الذي عرف عنه العام الماضي.
وكشف البلطان عن الأسباب التي أدت لتدهور نتائج الفريق بالقول: إن هناك العديد من الأسباب التي من أبرزها اختلاف اللاعبين مع المدرب أحمد العجلاني وهذا ليس سراً نخفيه، ولكن هو الواقع إضافة إلى أن اللاعبين طلبوا مني شخصياً الاهتمام بالفريق ومتابعته لأنني وبصراحة هذا الموسم ابتعدت عن اللاعبين وانشغلت عنهم بعكس العام الماضي الذي قبله، فقد كنت مع الفريق واللاعبين لحظة بلحظة، وهذا ما سوف أفعله أو بدأت فعلاً لأن الوضع صعب جداً.
الغامدي سلب الفوز من الحزم:
وتطرق البلطان لخسارة الحزم من الأهلي قائلاً: إنها لم تكن متوقعة ونحن عندما نخسر أمام فريق كبير كالأهلي فهذا شرف، ولكن عندما تسلب المباراة والفوز بقرار وراية ظالمة من مساعد الحكم فهذا شيء مؤسف ونحن كحزماويين شعارنا ومبدؤنا دائماً وأبداً الصمت تجاه أخطاء الحكام لأننا نعلم أنهم بشر، ولكن ما حدث أمام الأهلي ومن المساعد الأول الغامدي الذي ظلمنا وتم إيقافه ورد اعتبارنا لأنه بصراحة لم يكن هناك تسلل إطلاقاً لأنه بين لاعبنا ولاعب الأهلي حوالي أربعة أمتار، والشيء الغريب ان المساعد كان واقفاً على الحالة وهذا شيء يدعو للغرابة.
وأضاف البلطان أن المباراة لو سارت طبيعية ولم يلغ المساعد الهدف لكانت المباراة حزماوية بـ(3-2) لأن مدربنا أعد الخطة المناسبة لمثل هذا التقدم وكان سيعمل على إقفال المنطقة ولكن الراية حرمتنا هدفاً صحيحاً 100% وعلى كل حال تم رد اعتبارنا بإيقافه لمدة ستة اسابيع.
المساعد أثار الشبهة:
وأوضح البلطان إلى أنه لا يرغب في نقد الحكام، وهذا ديدنه ولكن حين يأتي حكم مثل الغامدي ويلغي هدفاً صحيحاً 100% ولا به أي شبه وهو بقراره هذا أثار الشبهة حوله، فكيف تريدون منا أن نسكت وبصراحة أنا ضد التطرف في كل شيء والتوسط في الأمور جيد، وأنا مع إعلان العقوبات في مثل هذه الحالات.
لغة الأرقام والحسابات بدأت:
وكشف البلطان أن لعبة الحسابات بدأت، وستكون هذه السنة (طاحنة).
وطمأن رئيس هيئة الشرف الحزماوي خالد البلطان محبي فريقه أن الأيام الصعبة رحلت، وحل مكانها الأيام الجميلة، وأكد أنه آن الأوان أن يحضر ويمتع الحزم عشاقه كما حضر الفيصلي والخليج في المباريات السابقة، فالقادم للحزم بإذن الله الذي يتضافر جهود الجميع سيبقى بدوري الكبار بإذن الله وإذا لم يبق فهذا حال الكرة.
أمير الشباب أنصفنا:
وفي ختام حديثه قدم رجل الحزم الأول الأستاذ خالد البلطان عظيم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على مواقفه الايجابية مع كافة أندية الوطن فهو دائماً وأبداً يقف وينصف اللاعبين والأندية، ويعطي كل ذي حق حقه ومهما قلت وتكلمت عن هذا الرجل فلن أوفيه حقه بهذه الكلمات ولم ينس البلطان أن يشكر رئيس لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ عبد الله الناصر الذي تفهم الوضع وقدر معاناة الحزم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved