Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/12/2006G Issue 12500الريـاضيـةالثلاثاء 28 ذو القعدة 1427 هـ  19 ديسمبر2006 م   العدد  12500
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بوسيرو ينهي صباح اليوم تحضيراته لمواجهة الخليج
قرار يبعد الجابر عن الكرة.. والشلهوب يتسلم 100.000ريال

* كتب - طارق العبودي:
منع أحد الاطباء المختصين في مستشفى المملكة قائد فريق الهلال الكروي ونجمه الجماهيري الكبير سامي الجابر من المشاركة في التدريبات الميدانية ونصحه بالخلود لراحة تامة لمدة اسبوع كامل على خلفيه تعرضه منذ يوم الخميس الماضي لانفلونزا حادة ما تزال اثارها قائمة حتى اليوم.
وبذلك تأكد غيابه عن مباراتي فريقه غداً امام الخليج ويوم الاثنين المقبل امام الوحدة.
من جانبها قدمت الإدارة الهلالية وإدارة الكرة شكرها وتقديرها للنجم الكبير الذي حرص على الحضور في الايام الثلاثة الماضية الى النادي رغم مرضه ورغم عدم قدرته على اداء التدريبات مؤكدة انه كان ومازال وسيبقى النجم القدوة للاعبي الفريق، وفي المقابل باتت مشاركة المحترف البرازيلي رودريغو غداً بيد المدرب بوسيرو بعد أن منح الجهاز الطبي الهلالي اللاعب الضوء الاخضر للمشاركة اثر تجاوزه وبنجاح تام الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس والتي أكدت شفاء اصابته التي كان قد تعرض لها يوم الخميس الماضي امام الشباب.
وعلى صعيد الفريق الكروي ينهي البرتغالي خوزيه بوسيرو صباح اليوم تحضيراته لمواجهة الخليج في الدمام غداً الاربعاء من خلال المران الاخير الذي ستقتصر أحداثه على الامور الترفيهية واللياقية قبل ان يغادر الفريق عصراً الى المنطقة الشرقية.
وكان لاعب الوسط الدولي نواف التمياط قد عاد للتدريبات أمس بعد غياب يومي السبت والاحد لظروفه الخاصة التي قدرتها إدارة الكرة فيما يعود اليوم المدافع خالد العنقري بعد انتهاء اجازته القصيرة التي منحتها له الإدارة لظروف زواجه نهاية الاسبوع الماضي.
وفضل مدرب الفريق التركيز في مران الأمس (الرئيس) على النواحي الفنية ولم يفرض اية مناورة كروية لاقتناعه باكتمال جاهزية الفريق فنياً ولياقياً.
وسلمت الإدارة جميع اللاعبين مكافآت الفوز الاخير على الشباب والبالغة 10.000 ريال لكل منهم.
وفي شأن آخر سلم الزميل الإعلامي والكاتب المعروف صالح الحمادي مبلغ 100.000 ريال لنجم الفريق الدولي محمد الشلهوب وهي المكافأة التقديرية المقدمة من راديو وتلفزيون العرب art للاعب الذي حصل مؤخراً على المركز الثالث في قائمة افضل لاعبي آسيا بعد ان كان هو المرشح الاقوى والابرز قبل ان يفوز بها غيره بطريقة غريبة ومكشوفة.
وفي موضوع آخر وافقت الإدارة الهلالية على (إعارة) حارس المرمى خالد شراحيلي لسدوس خلال الفترة الاحترافية الثانية (مجاناً) تقديراً منها للعلاقات المتينة التي تربطها بإدارة سدوس.
يذكر ان اللاعب خالد شراحيلي انتقل الموسم قبل الماضي للهلال من سدوس بمبلغ تجاوز 700.000 ريال!!.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved