Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/12/2006G Issue 12500الريـاضيـةالثلاثاء 28 ذو القعدة 1427 هـ  19 ديسمبر2006 م   العدد  12500
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* الإجراءات التي تتخذها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمتابعة شخصية من الأستاذ منصور الخضيري لتجهيز مواقع مناسبة لجلوس الإعلاميين في الملاعب وتجهيز مواقع أخرى للقاءات والمؤتمرات الصحفية بعد المباريات وجدت أصداءً طيبةً لدى كل المنتمين لقطاع الإعلام الرياضي الذين لم يستغربوا هذه التحركات الإيجابية التي تعودوها من الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي لم تتأخر يوماً في تقديم كل العون لرجال الإعلام بما يمكنهم من أداء مهامهم على أفضل وأكمل وجه.
* ثمَّن النصراويون التدخل العاجل من قبل عضو شرف ناديهم حسام الصالح لحل مشكلة اللاعب سعد الحارثي التي حالت دون مشاركته في مباراة فريقه السابقة أمام الوحدة وكادت تحرمه من المشاركة القادمة أمام الفيصلي الأردني، هذا الموقف من حسام الصالح يأتي ضمن سلسلة مواقفه الداعمة للنادي مادياً ومعنوياً مما جعله شخصية نصراوية مؤثرة داخل البيت الأصفر.
وفق الأستاذ محمد مفتي والدكتور إبراهيم البابطين في قيادة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة حيث توجا عملهما المضني والمخلص بتحقيق أفضل نتيجة في تاريخ منافساته الدولية عندما هزم منتخب اليابان وفاز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية بقطر ومما يزيد من الإعجاب بهذا الاتحاد ومسؤولية أن عملهم كان يتم بصمت ودون ضجة إعلامية أو (جعجعة) مثلما يحدث في اتحادات أخرى عجزت أن تحقق أي نجاح أو إنجاز للوطن.
استغرب النصراويون وغيرهم ما كشفته ملابسات تأخر التحاق اللاعب سعد الحارثي ببعثة النصر إلى الأردن عندما اتضح أن جواز اللاعب بحوزة إداري الفريق أحمد نصيب في العاصمة الأردنية عمان في حين لا يزال اللاعب متواجداً في الرياض..!! فكيف تطالب البعثة اللاعب اللحاق بها وحواز سفره موجود بحوزتهم..!!
* لم يكن كثير من الرياضيين بحاجة إلى إيضاح من خبراء التحكيم حول شرعية هدف الوحدة الثاني في مرمى النصر لأنهم يعرفون أن ذلك التنفيذ السريع للخطأ من قبل الوحداويين كان تنفيذاً صحيحاً قانونياً ولكن خبراء التحكيم فعلوا ذلك لدرء اللغط الذي أحدثه الاستديو التحليلي للمباراة الذي أكد أعضاؤه (مخطئين) أن التنفيذ بذلك الشكل مخالف للقانون..!!
* مَنْ يلقي نظرة سريعة على جدول ترتيب فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يلاحظ الكثير من المؤشرات الدالة على أفضلية بعض الفرق وعلى أفضلية خطوط بعض الفرق وتردي خطوط فرق أخرى بالإضافة إلى مفارقات غريبة كوجود بعض الفرق ضمن دائرة خطر الهبوط..!!



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved