Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499الريـاضيـةالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

هزم الفيصلي 2-0 وتأهل لبطولة الوسطى
الاعتماد يفوز ببطولة مكتب المجمعة لدرجة الشباب

* المجمعة - عمار العمار:
بجدارة واستحقاق حقق فريق الاعتماد من روضة سدير بطولة مكتب المجمعة لكرة القدم لدرجة الشباب بعد فوزه مساء يوم الثلاثاء الماضي في المباراة النهائية على الفيصلي بهدفين للا شيء. وجاءت المباراة في مجملها قوية ومثيرة وتسيّد فريق الاعتماد أغلب مجرياتها وسجل للاعتماد في الشوط الأول نجم وكابتن الفريق مرزوق السعيدان عبر ضربة رأسية متقنة في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وأضاف اللاعب سعد العيد الهدف الثاني للاعتماد في الدقيقة 12 من الشوط الثاني بعد لعبة ذكية لعبها (لوب) من فوق الحارس، وبعدها أضاع فريق الاعتماد عدداً من الفرص المحققة ليحافظ على فوزه وتنتهي المباراة بفوز الاعتماد لينتزع لقب بطل أندية المجمعة لدرجة الشباب بعد غياب طويل. وشهدت المباراة طرد لاعب الفيصلي تركي عبدالله في نهاية الشوط الثاني؛ وبفوز الاعتماد بهذا اللقب يتأهل لبطولة المنطقة الوسطى لأبطال المكاتب التابعة للرياض والتي ستقام بعد فترة قصيرة.
وبعد نهاية المباراة التقت (الجزيرة) بمنسوبي ولاعبي الاعتماد الذين عبروا عن مدى سعادتهم بالبطولة؛ فذكر مدرب الفريق طارق العمر: البطولة جاءت بعد جهد كبير وتوجنا هذا الجهد بتحقيق اللقب الذي جاء بعد غيبة. وقدم العمر شكره لإدارة النادي على وقفتها مع الفريق وخصوصاً إداري الفريق الأستاذ حمد الموسى، كما قدم تهنئة خاصة للاعبي الفريق على المجهود الكبير الذي قدموه طوال الدوري وتوجوه بالبطولة.
وتحدث كذلك قائد الفريق مرزوق السعيدان الذي قال: أقدم التهنئة لإدارة النادي ولجميع جماهير الفريق التي زحفت خلفنا لدعمنا ومساندتنا.
وعن بطولة الوسطى أشار السعيدان إلى أن فريقه جاهز لهذه البطولة من أجل المنافسة على لقب البطولة، وأن استعدادات الفريق ستتواصل لهذه البطولة.
وذكر لاعب الفريق سعد العيد أن البطولة مستحقة نظير الجهد الذي بذل من جميع الاعتماديين، وهنأ العيد إدارة الاعتماد وجماهيره بالفوز بالبطولة، كما ذكر مدرب الفريق في هذه المباراة ولاعب الفريق الأول عبدالرحمن السالم أن استعدادات الفريق الجيدة جيرت اللقب للاعتماد عن جدارة، وأشار إلى أن هذه البطولة ستكون طريق الاعتماد للبطولات الأخرى، وأضاف أنه يجب على الإدارة أن تحافظ على هذا الفريق.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved