Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/12/2006G Issue 12498الريـاضيـةالأحد 26 ذو القعدة 1427 هـ  17 ديسمبر2006 م   العدد  12498
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مشجع يقتحم المباراة وسط مطاردة من رجال الأمن بعد الفوز على مرخ
الباطن يقترب من بطولة مكتب الزلفي للموسم الثاني على التوالي

* كتب - داود الجميل:
اقترب فريق الباطن الأول لكرة القدم من الحصول على بطولة دوري أندية مكتب الزلفي للموسم الرياضي الحالي للمرة الثانية على التوالي، وذلك بنسبة كبيرة جداً بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق القيصومة الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة.
جاء ذلك إثر فوز فريق الباطن الثمين على مستضيفه فريق مرخ بهدفين لهدف في المباراة قبل الأخيرة في دوري الزلفي التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب مرخ، وقدم الفريقان مباراة متفاوتة المستوى وظهر فيها تصميم أفراد الباطن على الفوز، وفي المقابل هاجم الفريق المرخاوي بضراوة، ولكن دون نتيجة بسبب السلبية التي كان عليها هجوم الفريق.
تقدّم الباطن في الشوط الأول بهدف جاء من خطأ لحارس مرخ بعد خروجه من مرماه، وعادل النتيجة مهاجم مرخ محمد الموسى من ضربة الجزاء المعادة التي لعبها في المرة الأولى ياسر خاتم واستطاع تسجيلها على يمين حارس المرمى، فأعادها حكم المباراة مرة أخرى نفّذها الموسى في المرمى. وقبل النهاية بدقائق سجل الباطن هدف الفوز الثمين واستطاع المحافظة عليه حتى نهاية المباراة.
دخول أحد الجماهير
قبل النهاية شهدت المباراة حادثة دخول أحد الجماهير لأرض الملعب اضطر معها الحكم لإيقاف اللعب وسط مطاردة المشجع من قبل رجال الأمن، لكنه استطاع الفرار، وهذه الظاهرة التي انتقلت عدواها لأندية الدرجة الثانية بحاجة لوضع حدّ حاسم لعدم تكرارها.
القيصومة يطارد الباطن
وفي القيصومة واصل فريق القيصومة الأول مطاردته لفريق الباطن نحو بطولة الدوري بعد فوزه على ضيفه فريق طويق بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 11 نقطة وبفارق نقطتين عن الباطن، وبذلك يتأجل حسم البطولة إلى الأسبوع الأخير من الدوري الذي سيشهد الحسم بين الفريقين المتنافسين الباطن والقيصومة الجمعة القادم على ملعب القيصومة. أما مباراة مرخ وطويق فهي للتاريخ فقط؛ إذ لا جديد لديهما هذا الموسم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved