Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/12/2006G Issue 12498الريـاضيـةالأحد 26 ذو القعدة 1427 هـ  17 ديسمبر2006 م   العدد  12498
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وهبي ومرزوق (التعادل عادل)
المطرود: يكفي موقع واسم الهلال حتى نخشاه.. ونفاوض رابع هدافي البرازيل!

* الدمام - سامي اليوسف:
(يكفي الهلال موقعه واسمه حتى نعرف قيمة ووزن مباراتنا معه مساء الأربعاء).. بهذه الكلمات وصف محمود المطرود رئيس نادي الخليج رأيه في مباراة الخليج والهلال بالدمام في مطلع مباريات الدور الثاني للدوري.
وأضاف رئيس الخليج الشاب ل(الجزيرة): لكن الكرة لا تعترف بالمسميات وسرها يكمن فيمن يعطيها ويقدم جهده في الملعب، أتمنى أن يوفق لاعبونا في تأدية المطلوب منهم ويؤدوا دورهم على الوجه الأكمل، خاصة وأننا تجاوزنا الحاجز النفسي والرهبة أو الخوف من اللعب في الدوري الممتاز ومواجهة الكبار بعد البداية المتعثرة في بداية مشوارنا في الدوري.
وعلق المطرود على التعادل الثمين الذي حققه فريقه مع النادي الأهلي بالراكة 1-1 (لعبنا مباراة جيدة أمام فريق كبير خارج للتو من فوز كبير على القادسية الكويتي بستة أهداف نظيفة، لعب أمامنا بمعنويات مرتفعة لكن لاعبينا قدموا مستوى طيبا، وطبقوا ما طلبه المدرب بأسلوب خاص لمواجهة الأهلي وعلى الرغم من موقفنا المقلق في ترتيب فرق الدوري إلا أنني (مو خايف) من الهبوط بل متفائل بالبقاء في الممتاز خاصة بعد تصاعد المستوى الفني والنتائج للفريق).
أجانب الخليج
وأشار المطرود إلى أن إدارته تدرس ملفات أربعة من اللاعبين الأجانب يلعبون في الخطوط الثلاثة من بينهم مهاجم يعد ثالث أو رابع هدافي الدوري البرازيلي للتعاقد مع اثنين منهم خلال فترة التسجيل الثانية لتدعيم الفريق حيث سيتم الابقاء على لاعب الوسط البرازيلي سيدني موريس جونيور بعد أن أثبت كفاءته وفعاليته مع تطور أدائه ومستوياته خاصة في المباريات الأخيرة تحديدا أمام النصر والأهلي.
وقال رئيس الخليج في هذا السياق (بالنسبة للمدرب التشيكي يان سيبقى مع الفريق وسنتعاقد مع اللاعبين الأجانب وفق حاجتنا ووفق طريقة وأسلوب لعبنا في المباريات التسع المقبلة).
وهبي والزاكي
من جانبهما اتفق وهبي المرزوق مساعد المدرب وعبدالله الزاكي مدير الفريق الخلجاوي على أن نتيجة فريقهما أمام الأهلي تعد عادلة خاصة وان اللاعبين قدموا مباراة طيبة وأمام فريق كبير واعتبر أن التعادل مكسب للخليج، وأشادا بوقوف الجمهور الخلجاوي مع الفريق واللاعبين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved