Al Jazirah NewsPaper Friday  15/12/2006G Issue 12496الريـاضيـةالجمعة 24 ذو القعدة 1427 هـ  15 ديسمبر2006 م   العدد  12496
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم في دوري القصيم
التقدم يستضيف مارد.. العربي يواجه الصقر.. والأمل يقابل الهلالية

* كتب - عبدالله الدهامي:
ضمن دوري أندية الدرجة الثالثة بالقصيم في كرة القدم يقام عصر اليوم الجمعة ثلاثة لقاءات تتواصل فيها الإثارة والقوة وتسعى فرق الهلالية والعربي الى المنافسة على التأهل من خلال تقليص الفارق النقطي مع متصدر الدوري فريق التقدم فيما تعمل بقية الفرق على تحسين صورتها فيما تبقى من لقاءات.
التقدم - مارد
على ملعبه في محافظة المذنب يقابل فريق التقدم فريق مارد في لقاء تميل كفته لفريق التقدم كثيرا كونه متصدر الدوري وافضل فرق القصيم هذا الموسم بتميزه ونتائجه حيث يمتلك 16 نقطة وله من الأهداف 26 هدفا وعليه 4 اهداف ولا شك انه سيعمل على تجاوز ضيفه لقطع مسافة مطمئنة نحو بلوغ نهائي القصيم وهو قادر على ذلك بإمكانات لاعبيه الكبيرة ودعم إدارته المتواصل له. يبرز من الفريق سليمان الخريدلي وعلي وصل، أما فريق مارد فلديه 7 نقاط وله من الأهداف 13 هدفا وعليه 11 هدفا وقدم الفريق مطلع الدوري مستويات جيدة إلا انه تراجع ولم يواصل عروضه التي بدأ بها. يبرز من فريق مارد يزيد الصعب ومحمد الحسين.
العربي - الصقر
وعلى ملعب التعليم بعنيزة يتقابل العربي مع الصقر في لقاء لن يجد فيه الفارس الأحمر صعوبة في كسب نقاطه الثلاث. فريق العربي يمتلك 11 نقطة وله من الأهداف 14 وعليه 7 اهداف وما يزال الفريق يأمل ان يواصل الانتصارات مع تعثر المتصدر للحصول على فرصة المنافسة من جديد وقد استعان العربي مؤخرا بمدرب الأمل في محاولة لاعادة ترتيب الأوراق من جديد. يبرز من العربي عبدالله الحويل ويوسف الجسار، أما فريق الصقر فلا يملك أية نقطة متذيلاً ترتيب الفرق وولج مرماه 27 هدفا وسجل 4 اهداف فقط وسيحاول تقديم شيء لإضافة نقاط الى رصيده وتحسين صورة الفريق قبل نهاية الدوري.
الأمل - الهلالية
وعلى ملاعب الأمل بالبكيرية يلتقي الجاران المتنافسان فريقا الهلالية والأمل وان كان فريق الهلالية هذا الموسم اكثر ظهورا من الأمل، ففريق الهلالية يحتل مركز الوصافة برصيد 13 نقطة وله من الأهداف 12 هدفا وعليه 5 اهداف وقدم فريق الهلالية هذا الموسم أروع المستويات وإذا ما اكمل بنفس المستوى فسيحدث مفاجأة في دوري القصيم، يبرز من الفريق ماجد حكومي وفايز شراحيلي، أما فريق الأمل فلم يظهر بصورته هذا الموسم واحدث تغييرا باستبعاد مدربه إلا ان الفريق لم يقدم ما تأمله جماهيره قياسا بما كان عليه الأمل في المواسم الثلاثة الماضية. الأمل له 4 نقاط وولج مرماه 23 هدفا وله 8 أهداف وإذا قدم مستوى كبيرا اليوم أمام صاحب المركز الثاني فإن ذلك سيمنحه دافعا لمواصلة الفوز والهروب من مراكز الترتيب الأخيرة. يبرز من الأمل علي أبا الخيل وخالد عبدالهادي واحمد الهياف.
وكان لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى 3-1 لصالح فريق الهلالية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved