Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/12/2006G Issue 12491الريـاضيـةالأحد 19 ذو القعدة 1427 هـ  10 ديسمبر2006 م   العدد  12491
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* كثيرون انتقدوا أسلوب محمد فودة الانتقائي في تحليله لأخطاء حكم مباراة الهلال والأهلي، حيث كان واضحاً تحامله على الهلال من خلال اختياره للقطات معيّنة ومحددة تصب في خانة تأكيد تضرر الأهلي من التحكيم وبعض هذه اللقطات كان الفودة يخترع لها أخطاء لمجرد إدانة الحكم، كما أنه أهمل بتعمد لقطات أخرى تضرر منها الهلال وذلك ما أفقد الفودة الحياد والموضوعية أيضاً في التحليل.
* الفوضى والشغب في المدرجات والملاعب لا يمكن تبريرهما تحت أي ذريعة، ولكن للأسف هناك من راح يدافع عن تلك السلوكيات المنفلتة ويبحث لها عن أعذار. ومن أجل ممارسة مزيد من الضغط على الجهات الرسمية راح يهدّد بتوقع تكرارها في المباريات القادمة.
* الفريق الاتحادي يتدهور ويتكبد الخسائر الواحدة تلو الأخرى وإدارته منشغلة بإيتو.
* استغربت الجماهير الرياضية عدم نقل القناة الرياضية السعودية مباراة الشباب والاتحاد رغم أنها تجرى ضمن منافسات المراكز الأولى في حين نقلت مباراة المراكز المتأخرة بين النصر والخليج مما سبب انزعاج المشاهدين وتذمرهم.
* انتهت فترة رئاسة الأستاذ عماد الصقير لنادي الرياض التي نجح خلالها في إعادة تنظيم وترتيب أوضاع النادي من الداخل وتطوير أسلوب العمل فيه. كما أن ألعاب النادي وعلى رأسها كرة القدم وجدت اهتماماً لافتاً. ولولا بعض العقبات والعراقيل التي كانت توضع في طريقه من قبل بعض المحسوبين على النادي لكان الإنجاز أكبر.
* يبدو أن عدم اختياره لرئاسة لجنة الحكام في تشكيلها الجديد ساهم في توتره واختلال معايير التحليل عنده بعد مباراة الهلال والأهلي الماضية، وكان واضحاً أنه يتعمد الإساءة للجنتين القديمة والجديدة والانتقاص منهما لأمر في نفسه.
* فيلم الرعب الذي سبق أن بثه الغاني أترام على مدافعي النصر كرَّر عرضه مرة أخرى ولكن على مدافعي الاتحاد ليخرج بهاتريك رائع كان قابلاً للزيادة.
* الجميع أشاد بسبق مجلة سوبر وكشفها الكذبة الكبرى إلا أن الطرح التلفزيوني ادّعى أن الجميع انتقد سوبر مما دفع مدير تحريرها أسامة الشيخ إلى استغراب طريقة الأسئلة ونوعيتها.. شكراً يا أسامة على ملاحظتك القيمة لعلهم يستفيدون.










نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved