Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480محليــاتالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عشية تكريمه لـ(296) طالباً متفوقاً بالمنطقة أمس الأول ببريدة
الأمير فيصل بن مشعل: القصيم تفخر بتميز تعليمها وليس هناك أمثل من الاستثمار في العقول

* بريدة - بندر الرشودي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الحفل الثالث والعشرين لتكريم الطلبة المتفوقين في منطقة القصيم وذلك بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة.
وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم بالإنابة فهد بن عبدالعزيز الأحمد ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب وعدد من أعيان بريدة والأسرة التربوية بالمنطقة.
وقد تضمن الاحتفال برنامجاً خطابياً بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم قُدم أوبريت مميز كتبه ولحنه الأستاذ يوسف الضالع وأداه نخبة من الطلاب استعرض في ثناياه مسيرة عام من الفعاليات والأنشطة والإبداع للتربية والتعليم مبرزين الرعاية من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه. إثر ذلك ألقى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم بالإنابة الأستاذ فهد الأحمد كلمة نوه فيها بالدعم المتواصل لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه للتعليم في المنطقة، مشيراً إلى أن تكريم المتفوقين يعد عنصراً هاماً من عناصر دعم المخرجات التربوية مقدماً تهانيه للطلاب المتفوقين، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية الاستمرار في بذل الجهد لنساهم معاً في مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها بلادنا الغالية.
مؤكداً أهمية اكتشاف بذرة التفوق وخلق بيئة مناسبة لرعاية المتفوقين إلى جانب العمل على تهيئة أسباب التفوق ومتطلباته لحفز هممهم بشكل إيجابي، متمنياً لجميع المتفوقين النجاح والتوفيق.
عقب ذلك ألقى الطالب المتفوق الشاعر عماد الوشمي قصيدة شعرية جسد من خلالها مشاعر جميع الطلاب تجاه ولاة الأمر إزاء ما يبذلونه من جهود لبناء إنسان هذا الوطن.
ثم ألقى الطالب سليمان التويجري كلمة المتفوقين ثمن في ثناياها تشريف سموه لحفل تكريمهم، مؤكداً أن هذا التشريف هو التكريم الأكبر لهم كطلاب.
إثر ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على الدعم المتواصل لقطاع التربية والتعليم بالمنطقة الذي أثمر شباباً متسلحاً بالعلم والمعرفة والموهبة، موضحاً أن القصيم تفخر وتفاخر بتميز التعليم داخل صروحها التربوية.
وأكد سموه أهمية العناية بالتربية والتعليم للطلاب والأجيال التي تعتبر من أهم الاستثمارات، مشيراً إلى أن الاستثمار الأمثل هو الاستثمار بالعقول، متمنياً سموه لجميع الطلاب التوفيق والنجاح الدائم.
وفي ختام الحفل كرم سموه الطلاب المتفوقين بالشهادات والدروع التذكارية، كما كرم عدداً من المميزين بتعليم القصيم إضافة إلى تسليمه الشارة الخشبية لعدد من القادة الكشفيين.
يشار إلى أن الاحتفال شهد وقفات حانية من سموه تجاه أبنائه الطلاب الذين أبدعوا في تقديم الحفل بأسلوب راقٍ وبثقة بالنفس تعكس حجم تميزهم ونجاح مدارسهم في صقل مواهبهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved