Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/11/2006G Issue 12480الاقتصاديةالاربعاء 08 ذو القعدة 1427 هـ  29 نوفمبر2006 م   العدد  12480
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

خلال اجتماع لجنة الفروع برئاسة الحمادي
خطط إستراتيجية لتوسيع دائرة الاستثمارات وتحسين البيئة الاستثمارية في المحافظات

* الرياض - الجزيرة:
أكد الأستاذ فهد بن محمد الحمادي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اهتمام وسعي الغرفة إلى توسيع ومد خدماتها المختلفة لرجال الأعمال في المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض إضافة إلى اهتمامها بتنمية مجتمع رجال الأعمال وحل مشاكلهم وهمومهم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته لجنة الفروع بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض في فرع الغرفة بوادي الدواسر، وقال الحمادي إن مجلس إدارة الغرفة اعتمد إستراتيجية واضحة في هذا الخصوص تستند على إنجاز معاملات منتسبي الغرفة في المحافظات البعيدة عن المقر الرئيسي بالرياض، والانتقال إليهم لإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة عن طريق فروع الغرفة بالمحافظات.
وأشار إلى أن الاجتماع استعرض جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأبدى حيالها عدد من التوصيات والتي تتمثل بالموافقة على الإطار العام بالدراسة الخاصة لاحتياجات المحافظات من الناحية الاقتصادية والتي ستنطلق من خلالها العديد من دراسات الجدوى للمشاريع المناسبة لكل محافظة مشيراً إلى حرص الغرفة على أن تكون الدراسة وافية عن البيئة الاستثمارية لكل محافظة والعمل على توفير الاحتياجات التي تسهم في دفع مسيرة التنمية فيها.
وكان أعضاء اللجنة قد التقوا أثناء زيارتهم محافظ وادي الدواسر الأستاذ سعد بن عبدالعزيز بن سحيم الذي رحب بأعضاء اللجنة مؤكداً تطلعه إلى مزيد من الاستثمارات في المحافظة.. واستعرض المحافظ أبرز نقاط الجذب الاستثماري في المحافظة.
وقد حضر أعضاء المجلس حفل التكريم الذي نظمه فرع الغرفة بوادي الدواسر لتكريم عدد من المنشآت في المحافظة والتي ساهمت في التعاون مع الفرع في التوظيف الصيفي، كما تم تكريم أعضاء المجلس التنفيذي السابق للفرع.
من جانبه أكد عبدالرحمن المسيب رئيس المجلس التنفيذي لفرع الغرفة بوادي الدواسر على أهمية تواصل عقد مثل هذه الاجتماع والتي تدل مدى الاهتمام الذي يوليه الفرع الرئيس لغرفة الرياض لفروع الغرفة في المحافظات.
من جانب آخر أوضح مدير إدارة الفروع بغرفة الرياض الأستاذ محمد المطيري أنه في ظل إستراتيجية الغرفة في خدمة رجال الأعمال والمنشآت في جميع المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض وجه الأمين العام للغرفة قد وجه أقرت افتتاح فروع ومكاتب جديدة في ثلاث محافظات هي: عفيف ورماح ونفى لتنضم إلى الفروع العشرة القائمة حالياً وهي فرع الصناعية الأولى وفرع الصناعية الثانية وفرع الهيئة العامة للاستثمار، وفرع الشفا، والنسيم، وفرع وزارة التجارة بالإضافة إلى فروع الدوادمي وشقراء ووادي الدواسر ومكتب ساجر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved