Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/11/2006G Issue 12472محليــاتالثلاثاء 30 شوال 1427 هـ  21 نوفمبر2006 م   العدد  12472
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما استقبل السفير الألماني ويرأس مجلس المنطقة
الأمير محمد بن فهد اطلع على تقرير لجنة معالجة ظاهرة انتشار البعوض

* الدمام - حسين بالحارث
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على التقرير الذي رفعته اللجنة المشكلة لمعالجة ظاهرة انتشار البعوض في المنطقة الشرقية.
وقد رفعت اللجنة المكونة من إمارة المنطقة الشرقية وأمانة المنطقة الشرقية والمديرية العامة للمياه بالشرقية تقريرها الثاني لسموه.
وقد جاء في التقرير استمرار عمل اللجنة وإنجاز ما نسبته 80% من العمل وقد تم مؤخراً حل المشكلة بالحوض الثالث وأخذ عينات من مياه الحوض لتحليها، وما زال العمل جارياً في الحوض الرابع وهناك انخفاض في منسوب المياه في الحوض.
وشددت اللجنة في تقريرها على ضرورة قيام المديرية العامة للمياه بإيجاد حلول سريعة لتلافي حدوث مثل هذه المشكلة مستقبلاً كما أوصت اللجنة بضرورة قيام المديرية العامة للمياه بوضع خطة طوارئ لمباشرة أي أعطال في الشبكة العامة للصرف وسرعة إصلاحها حتى لا يترتب على الأحراش والحشائش التي تنمو داخل المحطة وتمثل مرتعاً خصباً لتكاثر البعوض والاستمرار في أعمال المكافحة للقضاء على البعوض والحشرات الأخرى داخل المحطة.
هذا وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية السفير الألماني لدى المملكة السيد يورجن كريكهوف بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس الأول الأحد.
هذا وبرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة يعقد بمشيئة الله تعالى مجلس المنطقة جلسته السابعة لدورة الانعقاد الرابعة وذلك في مبنى الإمارة في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء 1-11-1427هـ بحضور كافة أعضاء المجلس من الأهالي وممثلي الأجهزة الحكومية بالمنطقة.
وسيناقش المجلس في هذا الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله. حيث سيناقش المجلس توصيات بعض اللجان التابعة للمجلس بشأن الموضوعات المحالة لها من الأمانة العامة لمجلس المنطقة حول تقديم خدمات أفضل للمواطنين والمقيمين في المنطقة وذلك تمشياً مع سياسات واهتمامات حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس المجلس وسمو نائبه - حفظهما الله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved