Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467الريـاضيـةالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

دوري الدرجة الثانية يشهد خمس مباريات اليوم
الرائد يستضيف الأخدود.. والغوطة يواجه النور

* المجمعة - فهد الفهد:
تستأنف عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث ستقام خمس مباريات، وذلك بعد ان انتهت مباريات الجولة الثانية التي جرت يومي الأربعاء والخميس الماضيين بمواصلة فرق أحد والربيع والعروبة انتصاراتها.. فيما تذوق الرائد والنجمة طعم الانتصار، وتجرع فريق الحمادة مرارة الخسارة.. وواصل فريقا الاخدود والغوطة تفريطهما في النقاط. ومن المتوقع أن تشهد مباريات هذه الجولة منافسة قوية ومثيرة.. وستكون على النحو التالي:
الرائد * الاخدود
يستضيف فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة فريق الاخدود القادم من نجران في مباراة قد لا يجد الرائد صعوبة في تجاوزها بشكل إيجابي؛ عطفاً على مستوى الفريقين في الجولتين الماضيتين، حيث استطاع الرائد كسب مباراته السابقة مع الغوطة بهدفين بعد أن كان قد تعادل في الجولة الأولى، وجمع اربع نقاط محتلاً المركز الرابع. فيما يحتل ضيفه الأخدود المركز قبل الأخير دون نقاط على اثر خسارتيه السابقتين، وسيسعى الرائد إلى مواصلة انتصاراته حتى يستطيع اللحاق بفرق المقدمة خصوصاً أن الدوري لا يزال في بدايته. والرائد هو الاقرب للفوز خاصة أنه سيلعب على ارضه وبين جماهيره التي يتوقع حضورها كالعادة بكثافة لمساندته.
الغوطة * النور
تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، والفريقان (الغوطة والنور) متقاربان من حيث المستوى والنتائج وان كان النور يملك في رصيده النقطي نقطة واحدة عكس مضيفه الخالي رصيده من النقاط.. ولم يقدم الفريقان حتى الآن المستوى المأمول منهما.. ونتوقع ان تكون المباراة متكافئة، وسيحاول فريق الغوطة استغلال عاملي الارض والجمهور لخطف نقاط المباراة. أما النور الذي سيفقد خدمات لاعبه مايس قاوز الذي تعرض لاصابة في مباراة فريقه السابقة نقل على اثرها إلى المستشفى فسوف يسعى إلى أخذ نصيبه من الغوطة وبالتالي تحسين موقعه في الدوري.
التهامي * أحد
وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز الرياضية بجازان يحل أحد متصدر الدوري ضيفاً ثقيلاً على التهامي في مباراة لن تكون سهلة على أحد رغم أنه يدخل المباراة وهو يحتل الصدارة برصيد ست نقاط من فوزين وبفارق الأهداف عن الربيع والعروبة، حيث سيواجه فريقاً صعباً رغم عدم فوزه حتى الآن إلا أنه يملك عناصر جيدة تمتاز بالحماس، وسيحاول ايقاف انطلاقة أحد الذي يتفوق عليه من حيث الخبرة والمستوى، إلا أنه قد يستفيد من عاملي الارض والجمهور. فهل يوقف التهامي انطلاقة أحد أم يواصل أحد حصده النقاط.
العروبة * العدالة
وعلى ملعبه شمال مدينة سكاكا يستضيف فريق العروبة فريق العدالة القادم من الحليله بمحافظة الأحساء في مباراة قد يتجاوزها العروبة بسهولة؛ نظرا لفارق المستوى بين الفريقين، وذلك من خلال ما قدماه في الجولتين السابقتين حيث يدخل فريق العروبة وهو ينافس بقوة على الصدارة برصيد ست نقاط من فوزين عكس ضيفه الذي لم يتذوق حتى الآن طعم الفوز ورصيده نقطة واحدة من تعادل وخسارة. وسيسعى العروبة إلى كسب نقاط المباراة ولا سيما أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره؛ وذلك حتى يواصل منافسته على الصدارة.
أما فريق العدالة فسيحاول اقتناص ولو نقطة واحدة يزيد بها رصيده.
النجمة * العيون
وفي عنيزة وعلى ملعبه يلعب فريق النجمة مع فريق العيون.. يدخل النجمة هذه المباراة ورصيده اربع نقاط من فوز وتعادل.. ظهر الفريق في مباراتيه السابقتين بمستوى جيد يؤكد اصراره على المنافسة خاصة في مباراته الماضية أمام الحمادة التي كسبها بهدف واحد. اما العيون فيدخل المباراة ولديه نقطة واحدة من تعادل وخسارة.. وقد لا يجد فريق النجمة صعوبة في الفوز بنقاط المباراة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved